الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:06 ص

جنة عليوة تهاجم اتحاد الدراجات وتكشف تفاصيل جديدة عن إصابتها

لاعبة منتخب مصر للدراجات جنة عليوة

لاعبة منتخب مصر للدراجات جنة عليوة

ناريمان ياسر

A A

هاجمت لاعبة منتخب مصر للدراجات، جنة عليوة، اتحاد الدراجات، بعد أزمتها الأخيرة مع زميلتها شهد سعيد، مؤكدة أنها لم تتلق أي اهتمام من الاتحاد بعد إصابتها الخطيرة في سباقهما الأخير.

تفاصيل الإصابة

كشفت جنة عليوة، خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد"، تفاصيل جديدة عن إصابتها، قائلة: "كنت مستغربة طول السباق شهد سعيد كانت لازقة فيا، حتى تم سقوطي بقوة، وأصبت بكسر في الترقوة بشريحة و7 مسامير وأصبت بفقدان مؤقت في الذاكرة وكان عندي جروح في الجسم".

وأضافت: "تعرضت للاصابة بكدمات في الجمجمة، والآن أنا في فترة التأهيل والعلاج الطبيعي، ولم أتعاف بشكل كامل".

اتهامات ضد الاتحاد

أبدت جنة عليوة غضبها من تجاهل اتحاد الدراجات لها بعد إصابتها، قائلة: "اللي خلاني أوصل للمرحلة دي من الزعل رد الفعل من شهد سعيد واتحاد الدراجات".

وتابعت: "الاتحاد ما تابعش معايا بعد الواقعة، ولم أتلقى مكالمة من اتحاد الدراجات".

مصير مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس

كشف وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، عن آخر مستجدات أزمة سفر شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات بعد واقعة إيذاء زميلتها جنة عليوة.

وأوضح صبحي، أن اللجنة الأولمبية المصرية شكلت لجنة لبحث أزمة مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024، والتي عقدت اجتماعها أمس السبت وتصدر قرارها النهائي اليوم الأحد.

ترقب لمعرفة قرار اللجنة الأولمبية

يُشار إلى أن قرار اللجنة الأولم المصرية بشأن مشاركة شهد سعيد من عدمه سيكون حاسماً في مسيرة اللاعبة الدولية، خاصة مع اقتراب موعد انطلاق أولمبياد باريس.

search