الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:50 م

كشف ملابسات إدعاء اختطاف طفل في الشرقية.. علاقة غير شرعية وراء الحادث

إختطاف طفل - أرشيفية

إختطاف طفل - أرشيفية

محمود رفاعي

A A

كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع "فيسبوك" بشأن ادعاء أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة الحسينية بالشرقية، قيام والد زوجته "مزارع"، مقيم بذات العنوان، باختطاف نجله ومطالبته بمبلغ مالي نظير استعادة الطفل.

علاقة غير شرعية

أوضحت الوزارة أن التحقيقات كشفت أن حقيقة الواقعة تتمثل في إقامة كريمة المشكو في حقه علاقة غير شرعية مع الشاكي، نتج عنها ولادة طفل لم يتم تسجيله لرفض الشاكي الزواج منها. 

خشية افتضاح أمرهم، قامت زوجة المشكو في حقه "جدة الطفل" بتركه لدى إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة الخليفة.

وبتاريخ 4 الجاري، تم تحديد مكان تواجد الطفل لدى السيدة المذكورة، وبمواجهتها، أفادت بأنها استضافت الطفل وحسنت رعايته دون الإبلاغ، معتقدة أن الجدة ستعود لاصطحابه.

واقعة أخرى

في وقت سابق، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات بلاغ من إحدى السيدات لقسم شرطة ثان طنطا بمديرية أمن الغربية، عن محاولة سيدة أخرى اصطحاب ابنها (عام ونصف) من أحد المحال التجارية.

بتحريات مشتركة بين قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية، تم تحديد وضبط مرتكبة الواقعة، وهي ربة منزل مقيمة بدائرة القسم بدون سوابق جنائية. وأفادت المتهمة بأنها كانت في المحل لشراء متطلبات وبرفقتها ابنيها (3 و5 سنوات)، واصطحبت الطفل المشار إليه بطريق الخطأ بدلاً من أحد ابنيها.

اتُخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعتين، وتولت النيابة العامة التحقيق.

search