الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:56 ص

غيابات الزمالك أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز

الزمالك

الزمالك

ناريمان ياسر

A A

تضرب الغيابات صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل مواجهة بلدية المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع بلدية المحلة، غدًا الأثنين، في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، ببطولة الدوري الممتاز.

غيابات الزمالك

يفتقد الزمالك خدمات أحمد سيد زيزو، ومحمد شحاته، وحسام عبد المجيد، لتواجدهم مع المنتخب الأولمبي، كما يغيب محمد عبدالشافي والونش وأحمد حمدي للإصابة بالرباط صليبي، ومحمود عبدالرازق شيكابالا والجزيري  لاصابة في العضلة الخلفية.

موقف الفريقين في جدول الترتيب

يتواجد الزمالك في المركز الخامس برصيد 44 نقطة من 25 مباراة، حيث حقق الفوز في 13 مباراة، تعادل في 5، وتلقى الهزيمة في 7 مباريات.

وسجل لاعبو الزمالك 40 هدفًا واستقبلت شباكه 26 هدفًا.

بينما يحتل بلدية المحلة المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة من 29 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات، تعادل في 5، وخسر 18 مباراة. سجل لاعبوه 24 هدفًا وتلقت شباكه 55 هدفًا.

موقف الزمالك من الطعن على عقوبات الـ"كاف"

أكد مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر" أن نادي الزمالك لم يتقدم حتى الآن بطعن رسمي على قرار لجنة الانضباط بتخفيف العقوبة الموقعة عليه.

وأوضح المصدر أن الزمالك لم يسدد بعد الرسوم المقررة عليه من قبل الكاف، والتي تقدر بـ200 ألف دولار.

وأضاف المصدر: "بعد تسديد رسوم العقوبة، يحق للزمالك تقديم استئناف رسمي عليها، وسيتم تشكيل لجنة للنظر في الأحداث مرة أخرى ومطابقتها بحجم العقوبات قبل اتخاذ القرار النهائي".

search