الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:14 ص

غموض حول "جثة في النيل" أمام مبنى محافظة أسوان

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أسوان - أيمن صفوت

A A

تكثف قوات الأمن في أسوان جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب عشريني تطفو على سطح مياه نهر النيل، أمام مبنى المحافظة.

تلقت الجهات المعنية في أسوان إخطارًا بوجود جثة تطفو على سطح مياه النيل في ظروف غامضة، وعلى الفور، تم إخطار رجال المسطحات المائية الذين انتشلوا الجثة ونقلوها إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة،  وتجرى تحقيقات لكشف هوية الشاب وملابسات وفاته.

عودة هبة عمر

في واقعة أخرى، وبعد غياب عن المنزل دام 50 يومًا، نجحت الأجهزة الأمنية في إعادة ابنة محافظة أسوان، الطالبة هبة عمر (17 عامًا)، إلى أسرتها.

وقال عمر والد الفتاة لـ“تليجراف مصر”، “كنت أعيش أسوء أيام حياتي بسبب تغيب ابنتي، وبعد رجوعها إلى المنزل، عادت الفرحة والسرور ورسمت الابتسامة على وجوهونا مرة أخرى”.

أضاف، “بنتي كانت مخطوفة، ورجعت البيت يوم الإثنين الماضي، والحمد لله أنها رجعت لحضن أبوها"، وتابع: "كنت أبكي كل يوم وأدعو الله أن بنتي ترجع لي بالسلامة".

اختفاء هبة

تعود القصة إلى يوم الخميس 16 مايو الماضي، عندما خرجت هبة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً للذهاب لمتابعة درس خصوصي موعده في السابعة مساءً، ولأنها وصلت متأخرة عن الموعد، قررت الذهاب لشراء بعض الأغراض.

مكالمة هاتفية تثير القلق

تلقى والد هبة مكالمة هاتفية تفيد بعدم وصول ابنته إلى الدرس، ما أثار الخوف والذعر في قلبه. وجد الأب نفسه في متاهة كبيرة وانتابه القلق على ابنته الوحيدة.

كان خبر اختفاء هبة صدمة كبيرة لوالدها، الذي بادر فورًا إلى النزول للشارع ليبحث عن ابنته في جميع أنحاء المنطقة.

خروج مجهول من المول

أحد الجيران قال لوالد هبة إنه رأى ابنته تخرج من “مول” في المنطقة، فسارع الأب إلى مراجعة كاميرات المراقبة، ليجد فتاة منتقبة تخرج من المول، لكنه قال: "دي مش هبة، بنتي جسمها أصغر من كدا".

تتبع الأب كاميرات المراقبة في المحلات التي كانت هبة تتردد عليها، وكان آخر ظهور لها شارع بالقرب من منطقة نجع الزهور.

تحرير محضر

بعد مرور يوم من غياب هبة، توجه الأب إلى مركز شرطة أسوان وحرر محضرًا بتغيب ابنته يحمل رقم 438.

search