السبت، 05 أكتوبر 2024

03:15 م

انتشال طبيبة انقلبت سيارتها في نهر النيل بقنا

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

تليجراف محافظات

A A

أصيبت طبيبة علاج طبيعي، اليوم الأحد، بعد انقلاب سيارتها الملاكي في نهر النيل بقرية هو، التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا.

إبلاغ قوات الأمن 

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور محمد فؤاد، يفيد بورود بلاغ عن سقوط سيارة ملاكي في نهر النيل بقرية هو بمركز نجع حمادي، وجرى على الفور إرسال سيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

وصول قوات الإنقاذ 

بعد وصول قوات الإنقاذ والفحص، تبين أن السيارة الملاكي انقلبت في نهر النيل، ما أدى إلى إصابة قائدة السيارة، الدكتورة إسراء أحمد الطيب، طبيبة علاج طبيعي. تم نقلها على الفور إلى مستشفى نجع حمادي العام لتلقي العلاج اللازم.

تحرير محضر بالواقعة 

حرر محضر بالواقعة، وأُخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات، كما كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الحادث.

واقعة اخرى 

في واقعة أخرى، توفي شخص وأصيب 13 آخرون، اليوم السبت، إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي حاجر طوخ مركز نقادة، غربي محافظة قنا، وتم نقلهم إلي المستشفى لتلقى العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وأسفر عن وجود ضحايا ومصابين.

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف.وتبين وفاة شخص وإصابة 13 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطوخ على الطريق الصحراوي الغربي جنوب قنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات ونقل المصابين إلى مستشفي قنا العام.

ورجحت التحريات الأولية أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة وتهور السائق.


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search