الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:55 ص

حزن بالفيوم بعد وفاة 3 شباب في حادث مروري بالشروق

صورة السيارة بعد حادث عمال الفيوم

صورة السيارة بعد حادث عمال الفيوم

A A

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية دار السلام التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم عقب انتشار خبر وفاة ثلاثة شباب من أبناء القرية في حادث مروري أثناء عودتهم من عملهم بسوق العبور.

بداية الواقعة 

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل بطريق مدينة الشروق بمحافظة القاهرة ووجود وفيات.

انتقال رجال الشرطة والإسعاف

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تبين وفاة ثلاثة شباب يعملون في تجارة الخضروات، وأثناء عودتهم من طريق العبور، انقلبت السيارة التي كانوا يستقلونها، مما أدى إلى وفاتهم.

أسماء المتوفين 

والشباب المتوفون هم: أحمد جمعة، 21 سنة؛ إسلام محمد، 22 سنة؛ ومحمود سعد، 27 سنة، وجميعهم يقيمون بقرية دار السلام بمركز طامية بالفيوم.

نقل الجثامين إلى المشرحة 

ونقلت سيارات الإسعاف الجثامين إلى مشرحة إحدى المستشفيات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة. 

وأُخطرت النيابة العامة التي أمرت بتسليم الجثامين لذويهم عقب الانتهاء من استخراج تصاريح الدفن، لدفنهم بمقابر العائلة بمسقط رأسهم بمحافظة الفيوم، ومباشرة التحقيقات في الحادث.

انقلاب سيارة ربع نقل تقل 12 عاملًا بأسيوط 

وفي واقعة انقلبت سيارة "ربع نقل" كانت تقل 16 عاملا على طريق أسيوط الغربي، بالقرب من نزلة الإقليمي، في نطاق محافظة الفيوم، ما أدى لإصابتهم.

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الفيوم، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، تقل عمالًا على طريق أسيوط الغربي، ونتج عنه وقوع عدد من المصابين.

وانتقل رجال الشرطة، و9 سيارات إسعاف لموقع الحادث، وتبين إصابة 16 عاملًا، وجرى نقلهم إلى مستشفى الفيوم لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

وكشفت التحريات الأولية أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، واختلال عجلة القيادة بيدي سائقها.

حُرر محضر عن الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

search