الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:36 ص

مانشستر يونايتد يعلن ضم جوشوا زيركزي حتى 2029

جوشوا زيركزي

جوشوا زيركزي

محمود موسى

A A

أعلن مانشستر يونايتد انضمام جوشوا زيركزي قادمًا من بولونيا، ووقع المهاجم الهولندي عقدًا حتى يونيو 2029، مع خيار التمديد لعام آخر.

ويعد زيركزي أفضل لاعب في الدوري الإيطالي تحت 23 عامًا لموسم 2023/24، كان هداف بولونيا الموسم الماضي، وساعد فريقه على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وفاز اللاعب الهولندي الدولي البالغ من العمر 23 عامًا في وقت سابق بـ3 ألقاب خلال فترة وجوده مع بايرن ميونيخ.

وقال زيركيزي بعد التوقيع لموقع مانشستر يونايتد "بعد إجراء مناقشات مع المدير الفني وقادة النادي، أعلم مدى إثارة المستقبل هنا ولا أستطيع الانتظار للعب دوري في تحقيق النجاح لمانشستر يونايتد".

وأضاف: "أنا لاعب كرس كل شيء دائمًا للفوز، وأنا مستعد لهذا التحدي التالي، للانتقال إلى مستوى آخر في مسيرتي والفوز بالمزيد من الجوائز".

وأتم "إنه لشرف كبير أن أنضم إلى مثل هذا النادي الشهير، يجب أن آخذ استراحة قصيرة الآن بعد أن كنت مع المنتخب الوطني، لكنني سأعود جاهزًا لإحداث تأثير على الفور."

قال دان أشورث، المدير الرياضي لمانشستر يونايتد: "نجحنا في ضم مهاجم لتعزيز خط الفريق، كان الهولندي هدفًا رئيسيًا لهذا الصيف، يسعدنا أننا تمكنا من التعاقد مع لاعب مثل جوشوا قبل بداية الموسم". 

وأتم “جوشوا موهبة رائعة ومستعد لإحداث تأثير مع مانشستر يونايتد، قدرته ورغبته في النمو ليصبح لاعبًا من الطراز العالمي تعني أنه سيكون إضافة رائعة للفريق الذي نبنيه للموسم المقبل”.

search