الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:46 ص

حقنة الموت.. عامل يتهم طبيبًا بالتسبب في وفاة طفله

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

حرر عامل  يبلغ من العمر 50 عامًا، محضرًا ضد طبيب أطفال، لاتهامه بالتسبب في وفاة نجله، وتباشر النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

تفاصيل القضية

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،  اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث بولاق الدكرور  المقدم محمد نجيب، يفيد فيه بحضور عامل (50 عامًا) إلى ديوان القسم، وحرر محضرًا بتضرره من طبيب يدعى “محمد. ف” استشاري أطفال لتسببه في وفاة نجله “آدم.، س” البالغ من العمر  6 أعوام.

وأفاد الأب بأن نجله شعر بحالة إعياء، فاصطحبه إلى عيادة استشاري أطفال بمنطقة بولاق الدكرور، وقام الدكتور بحقنه، وخلال عودتهما للمنزل فوجئء بنجله في حالة إعياء شديدة وحالة تعب ثم توفي، متهمًا الطبيب بالتسبب في وفاته، وتولت النيابة التحقيق.

وفاة طفل على يد فران

وفي سياق آخر، لقي طفل (12 عامًا) مصرعه على يد فران شنقا بسبب عدم الانصياع لأوامره بفرن بدائرة قسم أوسيم في محافظة الجيزة.

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع شمال الجيزة، يفيد بحضور عامل وحرر محضر بوفاة نجله "محمد.أ"، 12 عامًا، فران بعد سقوطه في حمام الفرن، وارتطام رأسه بماسورة في الحمام.

على الفور، انتقل المقدم مصطفى كمال، رئيس مباحث أوسيم إلى مكان الواقعة، وبمشاهدة جثة الطفل المتوفي تلاحظ لرئيس المباحث آثار خنق بالرقبة وجرح قطعي بالرأس.

تم فحص العاملين بالفرن وسؤالهم، وتبين من التحريات وجمع المعلومات أن وراء ارتكاب الواقعة "يوسف.أ"، 16 عامًا، فران، ووالده صاحب المخبز، وبسؤاله اعترف بارتكاب الواقعة، لأنه على خلاف مع المتوفى بسبب عدم انصياعه لأوامره، وأثناء دخول المجني عليه دورة المياه ضربه بعصا على رأسه وشنقه.

وتم إلقاء القبض على المتهم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

search