الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

12:13 م

أويارزابال يضيف الهدف الثاني لإسبانيا في مرمى إنجلترا (2-1)

هدف إسبانيا الثاني ضد إنجلترا

هدف إسبانيا الثاني ضد إنجلترا

محمود صبري

A A

سجل ميكيل أويارزابال الهدف الثاني لمنتخب إسبانيا في مرمى منتخب إنجلترا في الدقيقة 86 بعدما استقبل كرة من مارك كوكوريلا، ليخترق مدافعي إنجلترا ويسكن الكرة الشباك.

ويواجه منتخب الأسود الثلاثة في الوقت الحالي منتخب إسبانيا، على أرضية ملعب برلين الأولمبي لحساب نهائي كأس الأمم الأوروبية “ يورو 2024 ”

أحداث الشوط الأول

في الدقيقة الرابعة أرسل نيكو ويليامز ترميرة من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وشتتها جون ستونز لخارج الملعب.

وبعد دقيقتين عاد اللاعب ذاته وأرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وشتتها الدفاع من على القائم الأول.

وتوغل نيكو ويليامز في الدقيقة 11 داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار وسدد الكرة ولكن تصدى لها جون ستونز ببراعة لتمر الكرة لخارج الملعب.

إسبانيا وإنجلترا

وفي الدقيقة 15 توغل كايل ووكر داخل منطقة جزاء إسبانيا من جهة اليمين وأرسل تمريرة أمام المرمى ولكن شتتها الدفاع لخارج الملعب.

وسدد فابيان رويز الكرة من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 28 وأمسك بها بيكفورد بثبات، ليعود الحارس المميز ويتصدى لكرة داني أولمو في الدقيقة 36.

ثم أرسل نيكو ويليامز الكرة لداخل منطقة الجزاء من ركلة ركنية، وشتتها دفاع منتخب إنجلترا من على القائم الأول، في الدقيقة 43.

نيكو ويليامز

وبعد انتهاء الشوط الأول سلبيًا، سجل نيكو ويليامز الهدف الأول لمنتخب إسبانيا ضد إنجلترا في الدقيقة 47 بعد تمريرة لامين يامال، الذي انطلق بالكرة على الجانب الأيمن ثم اتجه على حدود منطقة الجزاء ومرر الكرة لويليامز داخل منطقة الجزاء جهة اليسار وسدد الأخير الكرة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 56 سدد نفس الكرة من خارج منطقة الجزاء ومرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

وسدد جود بيلينجهام الكرة من خارج منطقة الجزاء ومرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب، في الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني واللقاء.

جود بيلينجهام

وفي الدقيقة 73 عادل كول بالمر النتيجة لمنتخب إنجلترا  بعد بتسدية قوية من خارج منطقة الجزاء، بعد أن استلم كرة خلفية مميزة من جود بيلينجهام.

في الدقيقة 82 وبعد عدة تمريرات قصيرة بين لاعبي إسبانيا وصلت الكرة للامين يامال داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة على يمين جوردان بيكفورد ولكن تألق الأخير وتصدى لها ببراعة.

تشكيل إسبانيا ضد إنجلترا

حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: داني كارفاخال - روبن لو نورماند - إيمريك لابورت، مارك كوكوريا.

خط الوسط: فابيان رويز - رودري - داني أولمو.

خط الهجوم: لامين يامال - ألفارو موراتا - نيكو ويليامز.

تشكيل إنجلترا ضد إسبانيا

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: كايل ووكر - جون ستونز - مارك جيهي

خط الوسط: كوبي ماينو - ديكلان رايس - ساكا - لوك شاو.

خط الهجوم: بيلينجهام - هاري كين - فيل فودين.

search