الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:14 ص

علاء عوض عن "جميلة": مسيطرة علينا.. و"مثلت من ورانا"

علاء عوض

علاء عوض

ميرونا سامي

A A

كشف الفنان علاء عوض، عم الفنانة جميلة عوض، كواليس دخولها مجال الفن، كما تحدث عن أصعب دور لها في مسيرتها الفنية.

وقال عوض، خلال لقائه في برنامج "كلام الناس"، للإعلامية ياسمين عز، "جميلة فاجأتنا كلنا بدخولها الفن ولم تطلب من أي فرد في العائلة مساعدتها، على الرغم من علاقة معظمنا بالمجال الفني، وأبهرتنا بظهورها في مسلسل تحت السيطرة".

أكد أن جميلة أبهرت جميع أفراد العائلة بموهبتها في التمثيل، مضيفا أنها قدمت دورا صعبا في مسلسل "تحت السيطرة"، خصوصا أن الدور يحتاج إلى التدخين بشكل كبير، وهي لا تدخن إطلاقًا، وهو أول بطولاتها.

اتأخرت في موضوع الجواز

وعن حفل زفافها، قال "في ناس زعلوا إننا معزمنهمش في فرح جميلة عوض، عشان هي اللي مسيطرة علينا في كل حاجة بجمالها، (جميلة) اتأخرت شوية في موضوع الجواز، واحنا فرحنا لما اتجوزت أحمد حافظ المونتير رقم واحد في مصر،  ويارب محدش يقرّ عليها".

حفل زفاف جميلة عوض

ونظم حفل زفاف، الفنانة جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ، في قلعة صلاح الدين الأيوبي، بحضور العديد من نجوم الفن أبرزهم عمرو دياب، وميرفت أمين، ومصطفى قمر، وآسر ياسين، ويسرا، وأحمد فهمي، ولقاء سويدان، وأشرف زكي وزوجته روجينا.

ويُعتبر المونتير أحمد حافظ من الكفاءات المميزة في مجال المونتاج، حيث ساهم في نجاح العديد من الأعمال السينمائية والدرامية التلفزيونية، من بينها "الفيل الأزرق"، و"تحت الوصاية"، و"كيرة والجن"، و"فوي فوي فوي".

search