الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:37 ص

جهاد جريشة يوضح حقيقة تصريحه بشأن "سياحة" حكم مباراة الأهلي وبيراميدز

جهاد جريشة

جهاد جريشة

محمد فتحى

A A

نفى الحكم الدولي السابق، جهاد جريشة، الإدلاء بأي تصريحات مسيئة تجاه الحكم الإسباني خافيير ألبيرولا، الذي أدار مباراة الأهلي وبيراميدز، الجمعة الماضي.

وقال جريشة، في توضيح للجنة الإعلامية باتحاد الكرة، إن التصريح المتداول على لسانه بأن الحكم “ليس له علاقة بالتحكيم"، وأن الطاقم الإسباني كان متواجدا في الغردقة للسياحة "مفبرك".

أضاف، أنه تحدث عن الحكم من الناحية الفنية والإدارية فقط، ولم يصرح بأن وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، تواجد مع الطاقم الإسباني في الغردقة، مؤكدا أن هذا الكلام عار تماما من الصحة.

تابع جريشة، أنه انتقد أداء حكام مباراة الأهلي وبيراميدز من ناحية قراراتهم وفنياتهم، متمنياً من الجميع تحري الدقة في الأخبار والمعلومات التي تنشر عنه.

وكان الخبير التحكيمى قد وجه انتقادا شديدا لأداء الطاقم التحكيمي الإسباني، بشأن بعض التدخلات والحالات التي أثارت الجدل في مباراة النادي الأهلي وبيراميدز، مساء أمس، وحسمها الأول لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال جريشة في تعقيبه على قرارات الحكم الإسباني خافيير روخاس، والطاقم المعاون له في مباراة النادي الأهلي وبيراميدز في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري العام، إن هناك العديد من القرارات غير صحيحة!.


 

search