الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

السيسي للحاصلين على ذهبيات أفريقيا: شرفتونا.. وعكستم نجاحنا

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

إيمان فكري

A A

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، اللاعبين والمدربين الحاصلين على الميدليات الذهبية ببطولة الألعاب الأفريقية.

وقال الرئيس السيسي للحاصلين على الميدليات الذهبية، "أهلا وسهلا، سعيد بلقائكم جميعا وألف مبروك ‏وعاوز أقول لكم انتوا فرحتوا كل الناس، كل المصريين شافوها، وربنا يوفقهم في باريس، وبرحب بزملائكم الموجودين هنا أو الموجودين في المعسكرات الأخرى ربنا يوفقهم جميعا".

‏تابع، "بشكركم باسمي وباسم المصريين جميعا، وبشكر كل القائمين على الإشراف والجهاز الإداري القائم بترتيب كل الأعمال".

أكد الرئيس، أن هذا جهد كبير  من الأبطال، مؤكدا أن الرياضة تعكس مدى تحضر الدول والشعوب، وكلما كان هناك نجاح وتقدم وتفوق وتتويج بالميداليات، فإن ذلك نتيجة تعكس قدرة الدولة.

كان استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، اللاعبين والمدربين الحاصلين على ميداليات ذهبية ببطولة الألعاب الأفريقية، تكريماً لهم.

جاء ذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والمهندس شريف العريان، الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية وعددا من رؤساء الاتحادات.

وكانت مصر، قد حصدت خلال مشاركتها في دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت في العاصمة الغانية “أكرا” على 193 ميدالية متنوعة بواقع 103 ميداليات ذهبية و47 ميدالية فضية و43 ميدالية برونزية، لتؤكد على ريادتها وتصدرها لترتيب المنافسات في مختلف الألعاب.

search