الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:32 م

أبو الوفا: "إيهاب جلال ملهوش فلوس عند اتحاد الكرة"

إيهاب جلال

إيهاب جلال

أحمد هيبة

A A

طالب المدير الفني لمنتخب مصر السابق، إيهاب جلال بمستحقاته المتأخرة من اتحاد الكرة عن الفترة التي تولى فيها تدريب المنتخب الوطني الأول.

وأكد عضو اتحاد الكرة محمد أبو الوفا في تصريحات خاصة لـ“تليجراف مصر”: "دي مش أول مرة إيهاب جلال يطالب بمستحقاته على الرغم من أنه ليس له مستحقات ماليه".

وأكمل:"إيهاب جلال كان مديرا فنيا للمنتخب من سنتين والموضوع قديم".

وأتم:" العقد المبرم بين الطرفين لا يتضمن أي شروط جزائية".

مسيرة إيهاب جلال مع منتخب مصر

وتولى إيهاب جلال القيادة الفنية للمنتخب الوطني في أبريل 2022، وأقيل في منتصف يونيو من نفس العام، وخاض مع الفراعنة 3 مباريات فقط، بواقع مباراتين في افتتاح مشوار تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، إذ فاز على غينيا 1-0، وخسر من إثيوبيا 0-2، قبل أن يتلقى هزيمة كبيرة في المباراة الثالثة أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 1-4 وديًا.

لينهي إيهاب جلال مسيرته القصيرة مع الفراعنة بتسجيل هدفين فقط واستقبال 6 أهداف.

في المقابل، كشف المدير الفني السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، حسام البدري، حقيقة تنازله عن باقي عقده أثناء توليه القيادة الفنية للفراعنة.

وقال حسام البدري لبرنامج “يا مساء الأنوار “ المذاع عبر قناة ”MBC MASR1”: “كان لدي شرط جزائي في عقدي أثناء تولي قيادة منتخب مصر يقدر بشهرين وتنازلت عنهم لاتحاد الكرة”.

وتولى حسام البدري القيادة الفنية لمنتخب مصر في 2019، ليستمر لمدة 10 مباريات فقط، وبعدها قرر اتحاد الكرة فسخ التعاقد معه.

وخلال 10 مباريات خاضها البدري مع الفراعنة استطاع أن يحقق الفوز في 6 مباريات، ويتعادل في 4، ولم يتلق أي هزيمة خلال مسيرته مع المنتخب الأول.

search