الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:02 م

النهايات أخلاق.. كيف تعامل الفنانون بعد الطلاق؟

ياسمين عبد العزيز وهنا الزاهد وبسمة بوسيل مع أزواجهن

ياسمين عبد العزيز وهنا الزاهد وبسمة بوسيل مع أزواجهن

ندى إبراهيم

A A

يهتم الجمهور بمتابعة أخبار الفنانين، خاصةً تلك المتعلقة بتفاصيل حياتهم الشخصية، والتي تتضمن وقوع حالات طلاق، وأثارت تصريحات الفنانة هنا الزاهد مؤخرًا  بشأن تجربة طلاقها، الحديث عن أشهر حالات الطلاق في الوسط الفني، والتي حدثت خلال الأونة الأخيرة.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

وتحدثت الزاهد، لأول مرة، عن رد فعلها بعد طلاقها من الفنان أحمد فهمي، خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة"، قائلة" أنا معيطتش ولا نزلت دمعة واحدة بعد الطلاق وقولت أكيد ربنا له حكمة في كدا، وذهبت للعيش مع أسرتي لكي أكون في وسطهم، ومكونش لوحدي وكانوا داعمين ليا جداً".

وأضافت: "أنا وفهمي مش أعداء وهو أصبح زميل عمل ومعنديش مشكلة نشتغل مع بعض بس لو جالي دور حلو".

وكانت النجمة هنا الزاهد، قد أعلنت رسميًا انفصالها بعد مرور أربع سنوات من الزواج، وذلك من خلال منشور على حسابها الشخصي عبر “إنستجرام” في نوفمبر الماضي، وأكدت الزاهد أنها وأحمد انفصلا بسلام، متمنية الخير لكل منهما التوفيق في المستقبل.

هنا الزاهد وأحمد فهمي 

 ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وأعلن الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي خبر طلاقهما الرسمي في 17 يناير 2024، بعد زواج استمر لـ4 أعوام، من خلال حساباتهما الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت ياسمين عبد العزيز، على تنبؤ ليلى عبد اللطيف، بشأن طلاقها من الفنان أحمد العوضي، والذي تحقق بعد أيام قليلة من التنبؤ، قائلة "مفيش اتنين بيتطلقوا فجأة كده، ما أكيد في قبلها مشاكل وأكيد فيه ناس قبلها حوالينا بيبقوا عارفين وأكيد حد قال، لكن حبيبتي مفيش حد يعرف الغيب إلا ربنا".

أكدت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أنها ما زالت تحب طليقها الفنان أحمد العوضي، قائلة: “أنا لا أحب أحمد العوضي ولكن أنا بعشقه”.
قالت الفنانة ياسمين عبدالعويز إن رؤيتها لصورها مع طليقها أحمد العوضي تؤلمها لأنها ما زالت تحبه، لافتة إلى أنها تهرب من السوشيال ميديا حتى لا تشاهد الصور والفيديوهات التي تجمعهما.
ونفت تجاهلها لطليقها أحمد العوضي في إحدى السهرات الرمضانية خلال رمضان 2024، مؤكدة أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يتعمدون إلحاق الأذى بهما بنشر الشائعات عنها وعن العوضي.

 ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تامر حسني وبسمة بوسيل 

أعلن النجم تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل انفصالهما في أبريل 2023، بعد زواج دام مدة 11 عامًا وإنجابهما لثلاثة أطفال، ورغم الحب الذي كان يجمعهما، فإن هذا القرار جاء بصورة مفاجئة لجمهورهما.

وأعلنت بوسيل الخبر رسميًا عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”، حيث قالت: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير.. آمين".

تامر حسني وبسمة بوسيل 

شيري عادل وطارق صبري

الفنانة شيري عادل أعلنت انفصالها عن الفنان طارق صبري بعد مرور عام واحد فقط على زواجهما، ونشرت عبر خاصية استوري في تطبيق "إنستجرام" الخبر قائلة: "تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا، ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته".

شيري عادل وطارق صبري

نيللي كريم وهشام عاشور 

نشر هشام عاشور صورة تجمعه مع نيللي كريم عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق يؤكد رسميًا طلاقهما بعد مرور سنتين ونصف من زواجهما.

نيللي كريم بدورها نشرت عددًا من العبارات الفلسفية والرسائل الغامضة عبر حسابها على "إنستجرام" بعد إعلانها الانفصال، فيما كتب كريم: "بعض الأوقات، تجد نفسك في وسط اللا شيء، وبعض الأوقات في وسط اللا شيء تجد نفسك".

نيللي كريم وهشام عاشور 

محمود العسيلي وأمنية عبدالمنعم

أعلنت خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم انفصالها عن المطرب محمود العسيلي في الثالث من شهر يناير الماضي، بعد زواج استمر مدة 4 أعوام.

وتحدث الفنان محمود العسيلي، خلال استضافته في أحد البرامج التلفزيونية، عن أسباب انفصاله عن زوجاته السابقات، مؤكدًا أنه لا يستطيع أن يعيش حياة تقليدية، ما يدفعه لمحاولة إصلاح العلاقة عند شعوره بالضيق، ومع ذلك، يتخذ قرار الانفصال فورًا إذا شعر هو وشريكته بعدم السعادة.

وقال العسيلي: "العمر قصير، وأحاول أن أعيش بسعادة وراحة.. الكثير من الناس يستمرون في علاقات غير سعيدة، لكنني تعلمت أن الأهم هو أن يكون الإنسان مرتاحًا وسعيدًا."

محمود العسيلي وأمنية عبدالمنعم
search