الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:11 ص

أحمد حسين رجل مباراة بلدية المحلة والزمالك

أحمد حسين

أحمد حسين

أحمد زهران

A A

نال أحمد حسين، حارس مرمى فريق بلدية المحلة، جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه ضد الزمالك التي أقيمت أمس الاثنين في الدوري الممتاز.

الزمالك وبلدية المحلة

وانتهت مباراة الزمالك وبلدية المحلة بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، والمؤجل من الجولة السابعة عشر للدوري المصري الممتاز.

أحداث المباراة 

بدأ الشوط الثاني بضغط هجومي زملكاوي وتشهد الدقيقة 48 تسديدة صاروخية من سيد عبد الله لاعب الزمالك من خارج منطقة الجزاء أبعدها حارس البلدية أحمد حسين من يمين مرماه فتابعها ناصر منسي بتسديدة مرت أعلى عارضة المرمى الخالي.

رد بلدية المحلة في الدقيقة 49 بركلة ركنية من جهة اليمين نفذها وحيد محسن، حيث أرسل عرضية إلى منطقة الجزاء، لكن نور الزمان الزموري قابلها برأسية مرت بعيداً عن المرمى.

وفي الدقيقة 53، أرسل وحيد محسن كرة عرضية من جهة اليسار، مرت من حمزة مجدي داخل منطقة الجزاء وانتهت بركلة مرمى.

شهدت الدقيقة 71 تسديدة من محمد أشرف روقا، لاعب الزمالك، من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت بعيداً عن المرمى. وبلغت نسبة الاستحواذ 66% لصالح الزمالك مقابل 34% لبلدية المحلة.

في الدقيقة 82، أرسل محمد أشرف لاعب بلدية المحلة كرة عرضية من جهة اليسار، لكنها لم تجد متابعة من زملائه داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 89، سدد مصطفى شلبي لاعب الزمالك تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن حارس بلدية المحلة، أحمد حسين، أبعدها من يمين مرماه.

تشكيل الزمالك أمام بلدية المحلة

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: سيد عبد الله "نيمار" – حمزة المثلوثي – أحمد مجدي – حسن أبو المعاطي.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – محمد السيد – ترافيس موتيابا.

خط الهجوم: حازم أسامة – ناصر منسي – عمار ياسر.

وتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من، محمد عواد وأحمد رفاعي ومحمد عاطف وسيف جعفر ومهاب ياسر وناصر ماهر وعبد الله السعيد ويوسف أوباما ومصطفى شلبي.

تشكيل بلدية المحلة أمام الزمالك

وجاء تشكيل بلدية المحلة مكون من:

حراسة المرمي: أحمد حسين.

خط الدفاع: أحمد العش – محمد صابر – نور الزموري – أحمد رضا.

خط الوسط: إينوك بنجامين – أحمد كهربا  – حمزة مجدي – إبراهيم شتا.

خط الهجوم: حسام أشرف – وحيد محسن.

search