الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:38 م

ميكالي في ورطة.. كوكا يغيب 10 أيام عن المنتخب الأولمبي

أحمد نبيل كوكا

أحمد نبيل كوكا

إسراء عدلي

A A

تعرض أحمد نبيل كوكا، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي، لإصابة قوية في وجه القدم، في المباراة الودية التي خاضها الفراعنة الصغار أمام نظيره أوكرانيا استعدادا لأولمبياد باريس 2024.

وقال الإعلامي مدحت شلبي عبر بنامجه "يا مساء الأنوار" المذاع عبر قناة mbc مصر إن كوكا خضع لأشعة أثبتت تعرضه لكدمة قوية في وجه القدم مما يغيبه حوالي 10 أيام، وهذا يعني غيابه عن مباراة الدومينيكان الأولى للفراعنة الصغار المقرر إقامتها يوم 24 يونيو الجاري. 

وبهذا أصبح المدير الفني ميكالي في ورطة لأن محمود صابر سوف يغيب لحصوله على بطاقة حمراء، ولجأ المدرب لتجربة أحمد عاطف قطة في مباراة أوكرانيا في وسط الملعب ليكون بديلا لكوكا.

تعادل مع أوكرانيا

وتعادل المنتخب الأولمبي، مع نظيره الأوكراني بهدف لكل منهما، في أولى مبارياته الودية، في مدينة بوردو الفرنسية، استعدادا لخوض أولمبياد باريس 2024.

وتقدم المنتخب الأوكراني في الدقيقة الـ 12، قبل أن يتعادل المنتخب المصري عن طريق أحمد عاطف “قطة”، بمهارة رائعة في الدقيقة 75.

ويستعد الفراعنة الصغار لمواجهة نظيره العراقي، غدا الأربعاء، في ثاني ودياته استعدادا للأولمبياد.

مجموعة منتخب مصر في أولمبياد باريس

يقع المنتخب الأولمبي المصري في المجموعة الثالثة ضمن دورة الألعاب الأوليمبية، والتي تضم منتخبات إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان.

search