الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:34 ص

القبض على سودانيين بحوزتهما 7 آلاف دولار في العمرانية

نقد أجنبي

نقد أجنبي

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

ألقت مباحث العمرانية القبض على سودانيين بحوزتهما نقد أجنبي للإتجار به في السوق السوداء، بدائرة قسم شرطة العمرانية، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العقيد سامح بدوي، مفتش مباحث العمرانية، يفيد بالقبض على سودانيين بحوزتهما 7 آلاف دولار أمريكي، و18 ألف جنيه مصري، للإتجار بهم في السوق السوداء، وتولت النيابة التحقيق.

في سياق منفصل، ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على عاطل، وقالت إنه كان بحوزته 2000 دولار، يتاجر بها في السوق السوداء، وتحرر محضر بالواقعة.


وتلقي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث الجيزة، المقدم هشام فتحي؛ بالقبض على عاطل بحوزته 2000 دولار أمريكى.

وقالت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية إنها تمكنت من ضبط عدة قضايا اتجار بالنقد الأجنبي، في إطار استمرارها للضربات الأمنية للوقوف أمام تلك الجرائم والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي.


وأسفرت جهود قطاع الأمن العام، خلال 24 ساعة فقط، عن ضبط عدد من قضايا "الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 38 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

search