الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:55 ص

أزمة الزمالك بسبب مستحقات نداي.. إلى أين؟

إبراهيما نداي

إبراهيما نداي

هيثم موسى

A A

يبدو أن نادي الزمالك في مأزق جديد، بسبب مستحقات لاعبيه خلال الأونة الأخيرة، سواء لاعبين سابقين أو اللاعبين الجدد. 

وتسبب السنغالي إبراهيما نداي في أزمة جديدة داخل الزمالك بعد التهديد بتقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد الزمالك من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة. 

مستحقات نداي

وقال الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامج “يا مساء الأنوار” على قناة mbc،  إن وكيل السنغالي إبراهيما نداي سوف يصل للقاهرة خلال الأيام المقبلة، لعقد جلسة مع إدارة الزمالك لحسم مستقبل لاعبه مع القلعة البيضاء. 

وكان اللاعب قد أرسل للزمالك منذ فترة إنذارًا للمطالبة بمستحقاته المتأخرة وتم صرف جزء منها، ولكن انتهت المهلة ولم يمنح الزمالك كامل مستحقات اللاعب.

وسبق وأن أخطر الزمالك اللاعب برحيله بنهاية الموسم الجاري، وهو ما دفع الوكيل للحضور للقاهرة للمطالبة بمستحقات اللاعب وديًا قبل اللجوء لأي خطوات قانونية.

نداي يتأنى بشأن تقديم شكوى ضد الزمالك

وبحسب مصادر لـ“تليجراف مصر”، فإن اللاعب السنغالي ينتظر ردًا حاسمًا من إدارة الزمالك بشأن مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

وفي حالة حصول نداي ووكيله على وعد من إدارة الأبيض بدفع جزء من مستحقاته، سيكون القرار باستكمال الموسم الكروي مع الفريق الأبيض وعدم الشكوى.

وفي حالة عارضه المسؤولون في الزمالك ورفضوا دفع مستحقات اللاعب المتأخرة، سيكون الأقرب لنداي فسخ التعاقد وتقديم شكوى ضد النادي بسبب مستحقاته المتأخرة.

ومنذ حوالي 15 يومًا، كان نداي قد أنذر مسؤولي القلعة البيضاء بفسخ العقد من طرف واحد وتقديم شكوى رسمية للمحكمة الرياضية "كاس" حال استمرار تأخير المستحقات، ومنحهم مهلة أسبوعين لسداد المستحقات.

المهلة التي منحها نداي لإدارة الأبيض انتهت، واللاعب لم يتقدم بشكوى ضد ناديه بسبب انتظاره وصول وكيله لمعرفة قرار مسؤولي الأبيض، وعلى أساسه سيتخذ قرارا نهائيا بشأن تقديم الشكوى.

search