الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:08 ص

القبض على فني كهرباء تحرش بطفلة داخل مول شهير

تحرش - تعبيرية

تحرش - تعبيرية

يوسف عماد الدين

A A

شهدت منطقة الشيخ زايد، واقعة مؤسفة، عندما أقدم  فني كهرباء على التحرش بطفلة داخل مول شهير حيث لامس جسدها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث الشيخ زايد المقدم عمرو مصطفى، بتلقي بلاغ بوجود حالة تحرش بطفلة داخل مول.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتبين أنه خلال تواجد مدرسة برفقة ابنتها هايدى البالغة من العمر 11 عامًا، تحرش بها فني كهرباء (40 عامًا) من خلال ملامسة جسدها.

وأُلقي القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وتولت النيابة العامة التحقيق .

التحرش بسيدة

وفي واقعة أخرى، اتهمت سيدة سائق توكتوك بالتحرش بها، ما دفعها إلى القفز من المركبة خلال سيرها، ما تسبب في إصابتها، وحررت محضرًا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ونجحت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة من إحدى السيدات، مصابة بشرخ فى عظمة الوجه والعضد الأيسر.

وأكدت أنها حال استقلالها "توكتوك" حال عودتها من عملها، قام سائق التوكتوك بحركات خادشة للحياء، فطلبت منه التوقف للنزول إلا أنه لم يستجب، ما دفعها إلى القفز من المركبة خلال سيرها، ما نتج عنه إصابتها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد السائق وضبطه حال استقلاله المركبة، وأقر بارتكاب الواقعة.

search