الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:02 ص

بعد مرضه.. محمد فؤاد: سأعتزل الفن في حالة واحدة

محمد فؤاد

محمد فؤاد

زياد محمد

A A

أعلن الفنان محمد فؤاد مؤخرًا إصابته بمرض العصب السابع، وهو ما أثار تعاطف جمهوره خاصةً عقب ظهوره في حفل خطوبة ابنته بـ"وجه متخشب"، وتساءل البعض هل يعتزل محمد فؤاد إثر إصابته بهذا المرض؟

مرض العصب السابع يؤثر على حركة الوجه والقدرة على الكلام بطريقة سليمة، ما دفع البعض للاعتقاد بأن الفنان محمد فؤاد لن يستطيع الغناء مرة أخرى ما قد يدفعه إلى الاعتزال، خاصةً أنه مختفٍ عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة.

الحديث عن اعتزال الفن، أثاره الفنان محمد فؤاد في وقت سابق، وتحديدًا منذ عامين، حين تحدث في مداخلة هاتفية برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، قائلًا إن شقيقه توفي خلال حرب 1967، ولكن لا يعلم أين دُفن حتى الآن.

بكاء فؤاد بسبب والده

وعند تذكره لهذا الأمر، دخل في نوبة بكاء شديدة، وتعاطف معه الجمهور بشكل كبير، حينما قال إن والده كان يسأل عن رفات شقيقه في الأقاليم والمحافظات المجاورة، لكنه لم يتمكن من العثور عليه.

الدفن بجانب شقيقه

وأشار إلى أنه يريد أن يُدفن إلى جانب شقيقه، لكنه لن يستطيع أن يفعل ذلك دون العثور على الرفات، كما طالب في المداخلة بالبحث عن رفات شقيقه لكي يدفن إلى جانبه.

سبب اعتزاله للفن

وأضاف أنه حال استعادته لهذه الرفات، سوف يصبح أسعد يوم في حياته، وسيقيم حفلًا كبيرًا للغاية، ولن يريد أي شيء من الدنيا بعد استعادة رفات شقيقه، ولن يغني مرة أخرى بعد هذا اليوم، وسيعتزل الفن نهائيًا.

محمد فؤاد.. ضابط جيش

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد فؤاد، في الأعمال الدرامية، كان مسلسل “الضاهر” الذي عرض عام 2019، وجسد فيه دور الضابط إبراهيم عطية، وتدور أحداثه حول ضابط في الجيش يعيش في منطقة الضاهر ويحظى باحترام من حوله بسبب مساعدته لهم، ويدخل في علاقة حب مع فتاة يهودية ويقع في الكثير من المشاكل.

إصابة محمد فؤاد بالعصب السابع

وتواصل "تليجراف مصر"، مع الفنان محمد فؤاد، بعد إعلان إصابته بالمرض السابع، ليقول “الحمد لله أنا بخير وبطمن جمهوري وكل الناس اللي سألت عليا.. أنا كويس والحياة كدة طبيعي.. آه اتصابت فعلًا بالعصب السابع لكن الدنيا زي الفل”.

أضاف فؤاد: "كان عندي احتفال خطوبة بنتي من يومين.. ومش عاوز الناس تتخض عليا، بشكر اهتمام الإعلام و الجمهور بالاطمئنان عليا”، مازحًا “أنا زي الفل وفي الساحل”.
 

search