الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:52 ص

لن تصدق الرقم.. ريال مدريد يكشف عمولة والدة مبابي في الصفقة (خاص)

فايزة العماري

فايزة العماري

محمود صبري

A A

أعلن نادي ريال مدريد، تعاقده رسميًا مع الفرنسي كيليان مبابي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر، حتى نهاية صيف 2029.

ويقدم النادي الملكي نجمه الفرنسي الجديد، خلال حفل ضخم داخل ملعب " سانتياجو برنابيو " في الوقت الحالي يشهده أكثر من 80 ألف متفرج، وسط تواجد عدد من الشخصيات الرياضية البارزة مثل زين الدين زيدان.

قيمة تعاقد مبابي مع ريال مدريد

وكانت شبكة " سكاي سبورت " قد أكدت في وقت سابق، أن مبابي سيتقاضى 15 مليون يورو سنويًا، مع النادي الملكي، وهو نفس الراتب الذي يحصل عليه البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وأشارت الشبكة إلى أن  مبابي سيحصل على 150 مليون يورو إضافية، مكافأة التوقيع، تقسم على 5 أعوام.

ووفقًا لما أشار إليه خوسيه أنخيل سانشيز، مدير تعاقدات ريال مدريد، في تصريحات لـ " تليجراف مصر "، فإن والدة كيليان مبابي، فايزة العماري، ستحصل على 30 مليون يورو جراء انتقال نجلها لملعب سانتياجو برنابيو، باعتبارها وكيلة أعماله.

يذكر أن كيليان مبابي سيرتدي الرقم " 9 " مع ريال مدريد خلال الخمس سنوات المقبلة مع النادي الملكي.

والتقط مبابي صورًا تذكارية مع رئيس ريال مدريد، بالقميص الجديد الذي سيرتديه مع الريال (9)، بعدما اجتاز الكشف الطبي تمهيدًا لتقديمه إلى وسائل الإعلام بشكل رسمي.

مبابي وبيريز

وكان ريال مدريد قد أعلن أن اليوم الثلاثاء الموافق 16 يوليو الجاري، سيكون موعد تقديم كيليان مبابي لاعبًا جديدًا للفريق على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وظهر مبابي في المدينة الرياضية لحضور حفل التوقيع الرسمي الذي يربطه بـ ريال مدريد في المواسم الخمسة المقبلة.

‏ومن المقرر أن يتحدث كيليان مبابي إلى وسائل الإعلام في غرفة الصحافة في سانتياجو برنابيو عقب إتمام عملية تقديمه للجماهير وسط حفل تاريخي مرتقب.

مبابي وبيريز
search