الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:25 ص

الشركة الأفريقية عن التعدي على مصور: موقف فردي وتم استبعاد موظف الأمن

التعدي على كيرولس صلاح

التعدي على كيرولس صلاح

إسراء عدلي

A A

أصدرت الشركة الأفريقية المسؤولة عن تأمين المباريات في الملاعب، بيانًا بشأن المصور الصحفي  كيرولس صلاح، المصور الصحفي بموقع "صدى البلد" بعد الاعتداء عليه في أثناء قيامه بتصوير لاعبي الأهلي عقب انتهاء لقاء المارد الأحمر أمام بيراميدز، في نطاق المكان المحدد للمصورين داخل الملعب.

وكتبت الشركة الأفريقية في بيان لها: "تؤكد الشركة الأفريقية كامل الاحترام والتقدير لكافة الجهات والمؤسسات التي تساهم في نجاح المنظومة الرياضية والحفاظ على ظهور الملاعب المصرية في جميع المجالات والأنشطة الرياضية في أفضل صورها أمام العالم".

أضاف البيان: "لذا تؤكد الشركة الأفريقية على حسن التعامل مع كافة الجهات والأفراد لإنجاح تلك المنظومة، وتؤكد الشركة أن ما حدث في نهاية مباراة النادي الأهلي وبيراميدز بالدوري باستاد القاهرة الدولي هو موقف فردي من موظف أمن بالشركة تجاه أحد المصورين، وهو أمر لا تقبله رئاسة الشركة ولا اللوائح المنظمة لها".

أكمل: "تم اتخاذ الإجراءات التأديبية تجاه المخطئ واستبعاده من العمل بالنشاط الرياضي تمامًا، وتبدي الشركة الأفريقية اعتذارها للمصور عما حدث، كما أكدت رئاسة الشركة على أفرادها حسن التعامل وضبط النفس مع الجميع وعدم السماح بتجاوز حدود التعامل مع كافة الأجهزة والجهات المنوط بها إظهار الرياضة المصرية بالشكل المشرف".

search