الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:16 م

من هو والد هنا الزاهد؟.. أمنية لم تتحقق

هنا الزاهد

هنا الزاهد

خاطر عبادة

A A

يتساءل كثيرون عن “من هو والد هنا الزاهد؟” بعد تصريحها عن افتقادها لوجود والدها بجانبها، خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، المذاع عبر قناة Dmc  أمس الإثنين.

هنا الزاهد مع الإعلامية إسعاد يونس

من هو والد هنا الزاهد؟

وخلال حديث الزاهد، عن علاقتها بوالدها، قالت: هو شخص جميل ومثقف، لكنها لا تراه كثيرًا، معربة عن افتقادها لوجوده بجانبها، وأضافت "كان نفسي أستفيد من خبراته ويكون معايا في كل مراحل حياتي ويسمع كل اللي جوايا".

ونشطت عمليات البحث عن هنا الزاهد خلال الساعات الأخيرة عبر محركات البحث بعد الحديث عن حياتها الشخصية والزواج، وعلاقتها بوالدها، حيث قالت هنا: “بحب اللى يحتوينى وأشعر معاه بالأمان”.

وعن إسم والدها، فهو "عادل الزاهد"، وهو رجل أعمال مصري، من خارج الوسط الفني، وقد انفصل عن شيرين المنزلاوي منذ سنوات طويلة، لكنه ظهر مع ابنته هنا في عدد من المناسبات العائلية.

ومنذ انفصال والديها، عاشت هنا مع والدتها وزوجها الفنان الراحل طلعت زكريا.

هنا الزاهد

ولدت هنا الزاهد في 5 يناير 1994، وبدأت مسيرتها الفنية منذ طفولتها خلال مشاركتها في فيلم المشخصاتي عام 2003، كما شاركت في يوميات ونيس عام 2009.

انفصالها عن أحمد فهمي

وفي نوفمبر 2023 أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي، بعد تجربة زواج استمرت 4 سنوات.

وتحدثت الزاهد عن تجربة الانفصال خلال برنامج صاحبة السعادة، بأنها لم تذرف دمعة واحدة بعد الانفصال، مضيفة أنها تعيش الآن مع شقيقاتها، معربة عن أمنياتها بالخير لزوجها السابق، وأنه بالنسبة لها أصبح مجرد زميل في الوسط الفني وليس صديقًا.

search