الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

تعثر مفاوضات التجديد.. 3 أسباب تقرب عواد من ترك الزمالك

محمد عواد

محمد عواد

محمد علي

A A

تعثرت المفاوضات بين نادي الزمالك، وحارسه محمد عواد، الذي ينتهي تعاقده مع الفارس الأبيض في صيف العام الجاري. 

وقالت مصادر داخل القلعة البيضاء، لـ"تليجراف مصر"، إن المفاوضات بين عواد والزمالك وصلت لطريق مسدود، والحارس بات قريبًا من الرحيل عن صفوف أبناء ميت عقبة. 

3 مطالب من عواد للتجديد 

أوضحت المصادر ذاتها، أن عواد طلب من الزمالك إلغاء بند نسبة المشاركة في عقده الجديد، والحصول على راتبه بالكامل، فضلًا عن وضع شرط جزائي يسمح له بالرحيل حال غيابه عن المشاركة. 

أكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن المبلغ المالي الذي طلبه عواد للتجديد، أكثر من المعروض من النادي الملتزم بسقف الرواتب المحدد للاعبين. 

محاولة أخيرة 

أتم المصدر تصريحاته مؤكدًا، أن النادي يحاول إيجاد حلول وتقارب في وجهات النظر مع الحارس فيما يخص بند المشاركة والشرط الجزائي، ولكن حال تعثر المفاوضات سيرحل عواد بنهاية الموسم.

أزمة أتشيمبونج مع الزمالك 

كشف وائل الخربتاوي، وكيل أعمال الغاني بنجامين أتشيمبونج، لاعب نادي الزمالك السابق، تفاصيل مستحقات المهاجم المتبقية لدى النادي، موضحًا خطوة اللاعب المقبلة في حال عدم سداد المبلغ كاملًا.

وقال وائل الخربتاوي في تصريحات لـ"تليجراف مصر": "أتشيمبونج سيقدم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم، خلال أسبوع ضد نادي الزمالك في حالة عدم دفع مستحقاته المتأخرة".

مستحقات أتشيمبونج

وأضاف: "الزمالك سدد 115 ألف دولار للاعب في يناير الماضي، ثم سددوا 50 ألف دولار في فبراير، ولكن يتبقى الجزء الأخير من المستحقات التي تبلغ حوالي 189 ألف دولار".

انتقل الغاني أتشيمبونج لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الانتقالات الصيفية يونيو 2017، قادمًا من نادي الداخلية.

search