السبت، 05 أكتوبر 2024

01:25 م

"شهادة طفل" تقود قاتل أبيه إلى "حبل المشنقة" في القليوبية

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

القليوبية - أحمد خطاب

A A

كانت “شهادة طفل”، سند محكمة جنايات شبرا الخيمة بالقليوبية، برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم، في القضاء بالإعدام لـ"فني ميكانيكا" بتهمة قتل عامل -والد الطفل- بطعنات قاتلة في صدره وظهره، بعد موافقة مفتي الجمهورية.

تعود أحداث القضية إلى يوم 31 ديسمبر الماضي، بتوجيه النيابة العامة الاتهام إلى "محمد. م. ز"، البالغ من العمر 24 عاماً، والمقيم في “بيجام” أول شبرا الخيمة، بقتل "وليد مهدي فهمي عطية" عمداً مع سبق الإصرار، إذ أعد سلاحاً أبيضا (سكين) وتوجه إلى محل سكن المجني عليه وبدأ معه شجارا انتهى بطعن الثاني طعنتين غائرتين في صدره وظهره، ما أدى إلى وفاته.

يحمل سلاح بدون رخصة 

جاء في أمر الإحالة أن المتهم كان يحمل سلاحاً أبيضاً دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية، وشهد الطفل "خالد وليد مهدي فهمي"، نجل المجني عليه، بأنه كان بصحبة والده في المنزل حينما نشب شجار بين الأخير والمتهم,.

حاول الطفل التدخل لكن والده أمره بالدخول إلى المنزل، وبعد لحظات سمع صوت ارتطام، وعندما خرج مرة أخرى وجد والده غارقاً في دمائه.

أكد تقرير الصفة التشريحية أن الطعنات التي تلقاها المجني عليه كانت السبب المباشر في وفاته، وحرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأحيلة المتهم للمحاكمة التي أصدرت حكمها بالإعدام شنقاً.

search