الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:07 م

أزمة صحية مفاجئة تنهي حياة مبيض محارة بطريقة مأساوية في سوهاج

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

لقى مبيض محارة في العقد الثاني من العمر مصرعه إثر سقوطه من سقالة خشبية بالطابق الرابع في منزل تحت الإنشاء بدائرة قسم جرجا جنوبي محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة 

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة جرجا بوصول "مصطفى ي. ع" (25 سنة) إلى المستشفى العام مصابًا بكسور متفرقة بالجسم نتيجة سقوطه من علو، ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله.

اختل توازنه وسقط من الطابق الرابع 

بالانتقال والفحص، تبين من شهادة والده "ياسر. ع. م" (52 عامًا) عامل زراعي ويقيم بنفس الناحية، وشهادة “أ. ح. ق” (51 سنة) مبيض محارة، أن المذكور كان يعمل على سقالة خشبية بالطابق الرابع بعمارة تحت الإنشاء بدائرة القسم، حيث اختل توازنه وسقط أرضًا، مما أدى إلى إصابته ووفاته، مؤكدين عدم وجود أي شبهة جنائية.

وأفاد تقرير مفتش الصحة بأن سبب الوفاة هو هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة الإصابات. وتم إيداع الجثة في مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

جثة شاب مجهول تثير الذعر في حديقة بسوهاج

وفي واقعة أخرى عثر ضباط وحدة مباحث قسم شرطة طهطا، شمالي محافظة سوهاج، على جثة شاب ثلاثيني مجهول الهوية؛ ملقاة في حديقة مجاورة لسنترال طهطا الجديد بالقرب من محطة السكة الحديد.

جثة داخل حديقة طهطا

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طهطا يفيد بالعثور على جثة شاب ملقاة في حديقة مجاورة لسنترال طهطا.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف غموض الحادث، حيث تبين أن الجثة لشاب في العقد الثالث من العمر يرتدي جلبابًا أسود، ونحيف البدن، وقمحاوي البشرة، ولون شعره أصفر. وتم إيداع الجثة في مشرحة مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة العامة.

وفي سياق آخر، توفي موظف في العقد الثالث من العمر يعمل بشركة مياه الشرب والصرف الصحي إثر سقوطه أثناء سيره في الشارع نتيجة أزمة قلبية مفاجئة. تم إيداع جثته في مشرحة مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مأمور مركز شرطة طهطا بلاغًا من المستشفى العام يفيد بوصول "السيد ع.أم"، (33 عامًا)، موظف بشركة مياه الشرب، جثة هامدة، ومقيم بقرية شطورة دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات الأولية عدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة.

وأفادت زوجة الموظف، “بخيتة.م.ب”، (29 عامًا)، ربة منزل، وشاهد على الواقعة، يدعى “أحمد س.م”، (42 عامًا)، سائق "توكتوك"، بأن المتوفى سقط فجأة أثناء سيره في الشارع وتم نقله للمستشفى حيث توفي.

search