الجمعة، 18 أكتوبر 2024

11:24 ص

نيولوك إمام عاشور.. نجوم عالميين ومحليين سبقوا نجم الأهلي

قصة إمام عاشور

قصة إمام عاشور

محمد علي

A A

ظهر إمام عاشور لاعب الأهلي، بقصة شعر جديدة، خلال مباراة فريقه أمام مودرن سبورت التي جمعتهما مساء اليوم، في مباراة مؤجلة من الجولة 17 للدوري الممتاز.

قصة عاشور الجديدة، كانت وش السعد على اللاعب، الذي سجل بها هدفًا برأسية نموذجية في شباك مودرن سبورت، في الظهور الأول بالنيولوك الجديد.

سبق نجم الأهلي في قصة الشعر العديد من نجوم كرة القدم المحلية والعالمية نرصدهم في التقرير التالي:-

إبراهيم سعيد

كان إبراهيم سعيد مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق، أول من قص شعره بتلك الطريقة المميزة في الدوري المحلي عام 2007، الأمر الذي لقي انتشارًا واسعًا خلال تلك الفترة.

إبراهيم سعيد 

فرانسيس

إبراهيم سعيد لم يكن النجم الأول الذي ظهر بتلك القصة الشهيرة، بل تبعه الليبيري فرانسيس دي فوركي الذي لعب للقعة الحمراء في الفترة من 2009 وحتى 2011.

فرانسيس 

ليروي ساني

الأمر لم يتوقف على نجوم الدوري المحلي فحسب، بل سبق إمام عاشور الألماني ليروي ساني جناح فريق بايرن ميونخ، الذي ما زال يتبع تلك القصة الشهيرة إلى وقتنا الحالي.

ساني 

آكانجي

السويسري آكانجي مدافع فريق مانشستر سيتي، من بين نجوم كرة القدم العالمية الذي ما زالوا محتفظين بتلك القصة إلى الوقت الحالي، وظهر بها في نهائيات كأس أمم أوروبا الأخيرة.

آكانجي 

بيكهام

أسطورة كرة القدم الإنجليزية الذي ظهر بتلك القصة خلال فترة تواجده لاعبا في صفوف مانشستر يونايتد بوقت سابق، الأمر الذي ما زال عالقًا في أذهان الجماهير.

بيكهام 

أنطونيو

الإنجليزي صاحب الـ35 عامًا ميشيل أنطونيو، أيضا ظهر بتلك القصة الشهيرة رفقة فريق وست هام يونايتد الإنجليزي.

ميشيل أنطونيو 

جابرييل سيسيه

لاعب كرة القدم الفرنسي الشهير جابرييل سيسيه الذي سبق له ارتداء قمصان العديد من الأندية الأوروبية، ظهر بتلك القصة الشهيرة في حقبة تواجده لاعبا ضمن صفوف ليفربول عام 2010.

سيسيه 

إدجار ديفيز

الهولندي الشهير المميز بقصات شعره اللافتة للنظر ظهر بتسريحة مماثلة خلال تواجده صمن أندية أياكس وإنتر وميلان ويوفنتوس وكذلك برشلونة.

ديفيز 
رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search