الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:08 ص

الأهلي يواصل زحفه نحو قمة الدوري بثنائية أمام مودرن سبورت

امام عاشور

امام عاشور

أحمد هيبه

A A

فاز الأهلي على نظيره مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب “ستاد القاهرة” الدولي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 17 بدوري نايل.

وبهذه النتيجة رفع المارد الأحمر رصيده عند النقطة 63، في المركز الثاني من ترتيب الدوري المصري، وتجمد رصيد مودرن سبورت عند 47 نقطة في المركز الرابع.

هدف مودرن سبورت

وجاء هدف التقدم لصالح مودرن سبورت في الدقيقة 25، بعدما تسلم أرنولد إيبا الكرة وانطلق بسرعته تجاه المرمى ورواغ أكثر من لاعب وسدد كرة قوية أرضية من على حدود منطقة الجزاء على يمين حارس الأهلي محمد الشناوي داخل الشباك.

هدف الأهلي الأول

وعادل إمام عاشور النتيجة لصالح المارد الأحمر في الدقيقة 45، من ضربة حرة مباشرة أرسلها أفشة من الناحية اليمنى، إلى داخل منطقة الجزاء قابلها عاشور برأسية داخل المرمى.

وشهد الشوط الأول هدفين ملغيين لصالح المارد الاحمر الأول لصالح أفشة من تسديدة رائعة ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل على وسام أبو علي، والثاني أحرزه مدافع الأهلي محمد عبد المنعم، ولكن أيضًا حكم المباراة احتسبها تسلل.

هدف الأهلي الثاني

وبمجرد مشاركة الثنائي رضا سليم وبيرسي تاو في الدقيقة 61، أرسل الأول عرضية متقنة من ضربة ركنية حولها الأخير برأسية داخل المرمى معلنًا عن الهدف الثاني لصالح المارد الأحمر.

طرد لاعب مودرن سبورت

وفي الدقيقة 83، أشهر حكم المباراة محمد عادل، البطاقة الحمراء للاعب أرنولد إيبا لاعب مودرن سبورت بعد تدخل قوي على قدم بيرسي تاو.

تشكيل الأهلي

الدفاع: كريم فؤاد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، خالد عبدالفتاح.

الوسط: أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، امام عاشور.

الهجوم: طاهر محمد طاهر، وسام أبو علي، حسين الشحات.

تشكيل مودرن سبورت

حراسة المرمى: محمود حمدي.

خط الدفاع: محمود شعبان، محمود رزق، علي الفيل ، طارق طه.

خط الوسط: غنام محمد ، عمرو السيسي، أحمد كباكا، عبد الكبير الوادي

وفي الهجوم: أرنولد إيبا، أحمد عاطف.

search