الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:08 ص

"كاس" تجبر الأهلي على دفع 63 ألف فرانك لصالح "السعيد"

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد

محمد علي

A A

ألزمت المحكمة الدولية الرياضية “كاس”، الأهلي بدفع غرامة لاعبه السابق عبد الله السعيد، الذي سبق له ارتداء قميص القلعة الحمراء، قبل الانضمام لنادي بيراميدز، ومن ثم إلى الزمالك. 

بحسب الخطاب المرسل من كاس للنادي الأهلي، فإن الأخير ملزم بغرامة مالية قيمتها 63 ألف فرانك سويسري (ما يعادل 70 ألف دولار) لصالح عبد الله السعيد لاعب الزمالك.

يأتي ذلك في مدة أقصاها 30 يوما من تاريخ إرسال الخطاب، الذي تم إعلام النادي الأهلي به خلال الساعات الأخيرة الماضية. 

كاس تجبر الأهلي على دفع 63 ألف فرانك لصالح "السعيد"
كاس تجبر الأهلي على دفع 63 ألف فرانك لصالح "السعيد"
كاس تجبر الأهلي على دفع 63 ألف فرانك لصالح "السعيد"

الأهلي يواصل زحفه نحو قمة الدوري

فاز الأهلي على نظيره مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب “ستاد القاهرة” الدولي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 17 بدوري نايل.

هدف مودرن سبورت

وجاء هدف التقدم لصالح مودرن سبورت في الدقيقة 25، بعدما تسلم أرنولد إيبا الكرة وانطلق بسرعته تجاه المرمى ورواغ أكثر من لاعب وسدد كرة قوية أرضية من على حدود منطقة الجزاء على يمين حارس الأهلي محمد الشناوي داخل الشباك.

هدف الأهلي الأول

وعادل إمام عاشور النتيجة لصالح المارد الأحمر في الدقيقة 45، من ضربة حرة مباشرة أرسلها أفشة من الناحية اليمنى، إلى داخل منطقة الجزاء قابلها عاشور برأسية داخل المرمى.

وشهد الشوط الأول هدفين ملغيين لصالح المارد الاحمر الأول لصالح أفشة من تسديدة رائعة ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل على وسام أبو علي، والثاني أحرزه مدافع الأهلي محمد عبد المنعم، ولكن أيضًا حكم المباراة احتسبها تسلل.

هدف الأهلي الثاني

وبمجرد مشاركة الثنائي رضا سليم وبيرسي تاو في الدقيقة 61، أرسل الأول عرضية متقنة من ضربة ركنية حولها الأخير برأسية داخل المرمى معلنًا عن الهدف الثاني لصالح المارد الأحمر.

search