الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:56 ص

أسرة مصرية كاملة ماتت بحادث سير.. ماذا فعل الملياردير خلف الحبتور؟

الملياردير الإماراتي خلف الحبتور

الملياردير الإماراتي خلف الحبتور

A A

في لفتة إنسانية للملياردير الإماراتي خلف الحبتور، نعى المهندس الراحل إبراهيم أحمد الغوابي وزوجته وأولادهما، بعد وفاتهم في حادث سير مروع بالطريق الإقليمي.

نعي وصدقة جارية
 

وكتب الحبتور عبر حسابه على منصة "X": "وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعون"، وعبّر عن حزنه العميق وتعازيه لأهل الراحلين، ووجه بصدقة جارية لأرواح الفقيد وأسرته، وأكمل: "نحن في مجموعة الحبتور نعبر عن عميق حزننا وخالص تعازينا لأسر الضحايا وندعو الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته".

صدمة أهالي الشرقية

وكان أهالي مركز "كفر صقر" بمحافظة الشرقية، شيعوا جثامين المهندس إبراهيم وزوجته وأطفاله الثلاثة بعد وفاتهم في حادث تصادم، حيث كان المهندس إبراهيم  "42 عامًا" يستقل سيارته برفقة زوجته دينا مغازي وأطفالهما الثلاثة آسر وأحمد وملك، واصطدم بسيارة أخرى، بسبب السرعة الزائدة وانحراف عجلة القيادة بيد سائقها، مما أدى لانقلاب مركبته.

وفور وقوع الحادث، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى الموقع، وتم نقل جثث الضحايا إلى المشرحة بواسطة سيارات الإسعاف، ويواصل رجال المباحث التحقيق في الواقعة، واستجواب الشهود ومراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة لتحديد أسباب الحادث بدقة.

search