الجمعة، 20 سبتمبر 2024

10:23 ص

تشكيل الزمالك المتوقع ضد بروكسي في كأس مصر

الزمالك

الزمالك

ناريمان ياسر

A A

يبحث عشاق الكرة المصرية، عن اختيارات البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام بروكسي.

وجاء اهتمام الجماهير بالتشكيل المتوقع، نظرًا لدفع البرتغالي بـ8 أوجه جديدة في التشكيل الأساسي، بالمباراة الماضية أمام بلدية المحلة.

وتعادل فريق الزمالك بدون أهداف مع بلدية المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 45 نقطة.

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – أحمد مجدي – محمد عاطف.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد.

خط الهجوم: مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد عبد الرحيم "إيشو".

عودة شيكابالا

وكان محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتظم في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة بروكسي المُقبلة في مسابقة كأس مصر.

جاء ذلك، عقب تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية، بمزق في العضلة الأمامية، وخضع على إثرها لبرنامج تأهيلي وعلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وشارك "شيكابالا" في المران بشكل كامل، والذي شمل الفقرة البدنية والتأهيلية، والحصة الخططية والتقسيمة الفنية، وذلك بعد الاطمئنان على حالته.

انتظام الجزيري

وأيضا انتظم سيف الجزيري مهاجم  الزمالك، في التدريبات الجماعية، التي أقيمت على ملعب النادي، وشارك الجزيري في التدريبات الجماعية.

جاء ذلك بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب معاناته من إجهاد عضلي، وخاض اللاعب الفقرة التأهيلية والبدنية، بجانب تدريبات الكرة بشكل طبيعي.

search