الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:12 م

حاول استعادة كرة.. غرق مصري في قناة موزا بإيطاليا

غرق شاب مصري في إيطاليا

غرق شاب مصري في إيطاليا

آلاء مباشر

A A

شاب مصري في العقد الثاني من عمره، يدعى حسام عيد عبد الفتاح دسوقى عبد الحميد، قرر الخروج من قريته كفر نشوة بمدينة منيا القمح، التابعة لمحافظة الشرقية، ليسلك طريق الهجرة غير الشرعية إلى إيطاليا.

وفاة مهاجر غير شرعي بسبب الكرة

منذ عام ونصف، خرج هذا الشاب العشريني، من بيته تاركًا وراءه أسرة كاملة تتشبث فيه، فهو يعولها، ظن أنه عندما يهاجر إلى أرض الأحلام سيعود إليهم محملا بالمال الوفير مثلما كان محملا بالآمال والطموحات، لكنه عاد إليهم جثة هامدة.

بعد ظهر الثلاثاء الماضي، كان يغوص حسام في قناة موزا في كاسانو بإيطاليا، ولم يستطع أن يطفو على السطح مرة أخرى، فقد قفز من فوق الجسر لاستعادة كرة سقطت في الماء.

حاول بعد ذلك الوصول إلى الشاطئ، لكنه لم يتمكن من الخروج لشدة التيار، وجرفته المياه، ليلقى مصرعه غرقًا، حسبما أفاد مصدر مطلع على التقرير الطبي بإيطاليا لـ"تليجراف مصر".

وتم إطلاق الإنذار في منطقة جزيرة بوروميو، بناء على اتصال الأصدقاء بالشرطة، وقد تشكل في الحال فريق بحث مكون من غواصين وفرق أرضية وسيارتي إسعاف ومركبة طبية وشرطة الدرك Carabinieri التابعة لمدينة Pioltello والشرطة المحلية في Cassano d'Adda للبحث عن الجثمان.

العثور على الجثمان

وأكد المصدر، أن القناة واسعة وهناك صعوبة في الرؤية، بالإضافة إلى شدة التيار، الذي جرفه بعيدًا عن مكان الحادث، وبعد بحث شاق تم العثور على جثمان الشاب.

search