الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:26 ص

أخبار امتحان الأحياء اليوم.. تباين الآراء بين الطلاب

امتحان الأحياء اليوم

امتحان الأحياء اليوم

أدى طلاب الشعبة العلمية علوم بالثانوية العامة، صباح اليوم، امتحان مادة الأحياء، ليكون آخر امتحان يؤديه طلاب تلك الشعبة، وانتهاء ماراثون امتحانات الثانوية بالنسبة لهم، وهو ما دفع الكثيرين للبحث عن أخبار امتحان الأحياء اليوم.

أخبار امتحان الأحياء اليوم

وفيما يخص أخبار امتحان الأحياء اليوم، فقال أحد طلاب الشعبة العلمية علوم من مرحلة الثانوية العامة لـ “تليجراف مصر”، إن مستوى الامتحان كان متوسطًا وحمل عدد من النقاط لمعرفة مدى تركيز الطلاب وتمكنهم من مذاكرة المادة، معربًا عن سعادته بانتهاء ماراثون الامتحانات.

عدد أسئلة امتحان الأحياء تالتة ثانوي

وفيما يخص عدد أسئلة امتحان الأحياء تالتة ثانوي، وتوزيع الدرجات الخاصة بالمادة، فنستعرضها خلال السطور التالية:

-يبلغ عدد أسئلة فصل الدعامة والحركة 6 أسئلة بـ 8 درجات.

-يبلغ عدد أسئلة فصل الهرمونات 5 أسئلة بـ7 درجات.
-يبلغ عدد أسئلة فصل التكاثر 14 سؤال بـ18 درجة.
-يبلغ عدد أسئلة فصل المناعية 9 أسئلة بـ11 درجة.
-يبلغ عدد أسئلة فصل البيولوجيا الجزئية “البروتين” 16 سؤالًا بـ12 درجة.

-يبلغ إجمالي عدد الأسئلة في امتحان مادة الأحياء للثانوية العامة 2024، 46 سؤالًا، مُقسمين إلى 32 سؤالًا اختياريًا “كل سؤال بدرجة”، بجانب 12 سؤالًا اختياريًا، كل سؤال بدرجتين، بالإضافة إلى سؤالين مقاليين، كل سؤال بدرجتين.

أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم

تباينت آراء الطلاب حول أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم، وخاصة امتحان الإستاتيكا، حيث أكد طلاب شعبة علمي رياضة، صعوبة الامتحان، وهو يعتبر الامتحان الأخير في مسيرة ماراثون الثانوية العامة، بينما وصف بعض الطلاب الامتحان بالمتوسط بالإضافة على احتوائه على عدد من النقاط التي تقيس مستوى مذاكرة الطالب ومدى تركيزه.

search