السبت، 05 أكتوبر 2024

07:24 م

15 مصابا في انقلاب ميكروباص على طريق الفيوم

حادث انقلاب

حادث انقلاب

الفيوم - رشا الجمال

A A

أصيب 15 شخص بكسور وكدمات مختلفة في أنحاء الجسم إثر إنقلاب سيارة أجرة ميكروباص بطريق الفيوم اسيوط الغربي بدائرة محافظة الفيوم بسبب انفجار الإطار الأمامي.

تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطار من العميد إسلام لطيف، مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة، عن انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الغربي عند مدخل قرية دمو، ما أسفر عن إصابة جميع ركابها.

وعلي الفور انتقلت سيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة وجري نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

وفى سياق آخر ، شهد طريق أسيوط الغربي تصادم سيارة ربع نقل بأخرى ملاكي، أسفر عن إصابة 7 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفى التأمين الصحي بالفيوم.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم إخطاراً من شرطه النجدة بمحافظة الفيوم يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى نقل بطريق أسيوط الغربي ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص.

تبين من المعاينة أن سبب الحادث السرعة الزائدة ما أدى إلى وقوع حادث التصادم. تم نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي بالفيوم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search