الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:19 ص

رسميًا.. ريال مدريد يعلن تمديد عقد مودريتش حتى صيف 2025

لوكا مودريتش

لوكا مودريتش

محمد علي

A A

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، تجديد عقد لاعبه لوكا مودريتش، لمدة موسم إضافي، ليستمر حتى صيف عام 2025.

وانضم مودريتش لصفوف ريال مدريد، في عام 2012، واستمر داخل جدران النادي الملكي، ما يقرب من 12 عامًا حقق خلالهم العديد من الإنجازات.

بيان ريال مدريد 

قال ريال مدريد في بيان رسمي: "اتفق نادي ريال مدريد ولوكا مودريتش على تمديد عقد القائد، الذي سيظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2025".

تابع: "وصل مودريتش إلى ريال مدريد في عام 2012، وفي مواسمه الإثني عشر التي دافع فيها عن قميصنا، أصبح أسطورة ريال مدريد وكرة القدم العالمية".

مسيرة تاريخية 

أكمل: “فاز مع ريال مدريد بـ 26 لقبًا: 6 دوري أبطال أوروبا، 5 كأس العالم للأندية، 4 كأس السوبر الأوروبي، 4 الدوري، 2 كأس الملك و5 كأس السوبر الإسباني. مودريتش هو أحد اللاعبين الخمسة الذين تمكنوا من الفوز بـ 6 كؤوس أوروبية ويمتلك أكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادينا”.

واصل: “على المستوى الفردي، فاز مودريتش بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018، وجائزة أفضل لاعب من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وحصل على لقب أفضل لاعب في أوروبا لهذا العام، وحصل على لقب أفضل لاعب خط وسط في دوري أبطال أوروبا مرتين”.

مودريتش صاحب الكرة الذهبية

أضاف: “لقد فاز بالكرة الذهبية مرة واحدة والكرة الفضية مرة واحدة في كأس العالم للأندية. وحصل مع المنتخب الكرواتي على الكرة الذهبية في مونديال 2018 والكرة البرونزية في مونديال 2022”.

أتم ريال مدريد في بيانه: “لعب مودريتش 534 مباراة لفريقنا، سجل فيها 39 هدفًا، وهو لاعب دولي لكرواتيا، الفريق الذي لعب معه 178 مباراة ويحمل الرقم القياسي التاريخي لمعظم المباريات الدولية”.

search