السبت، 05 أكتوبر 2024

04:48 م

الحكم النهائي 21 فبراير.. محمد رمضان مهدد بالحبس

محمد رمضان

محمد رمضان

A A

حددت محكمة جنوب الجيزة يوم 21 فبراير المقبل، للنظر في معارضة الفنان محمد رمضان، على حكم حبسه سنة، لاتهامه بنشر أخبار كاذبة ضد بنك الـ"Cib".

وعلم موقع "تليجراف مصر" من خلال مصدر مقرب من رمضان، أنه كان في مدينة الرياض السعودية حين علم بحكم حبسه، فتحدث مع محاميه على الفور لبدء اتخاذ الإجراءات القانونية للمعارضة على الحكم.

وتابعت مصادرنا أن محمد رمضان علم بالكلام الشائع، والذي انتشر في الأيام الماضية ويفيد بأنه ظل متواجدا في السعودية خوفا من نزوله مصر وإلقاء القبض عليه لتنفيذ الحكم، وهو ما رفضه رمضان وأخبر به المقربين منه، وهذا جعله يقرر العودة.

وأشارت مصادرنا إلى أن رمضان بمجرد صدور الحكم بحبسه تحدث مع محاميه، ليقف على موقفه القانوني، وعندما تزايدت الأخبار تحدث مع المحامي مرة أخرى، والذي كان رده أن القانون يسمح له في التعامل بشكل طبيعي لحين البت في المعارضة المقدمة من جانبهم، والذي حدد لها جلسه 21 فبراير، كما أن المحامي أكد له أن جلسة المعارضة ستحسم الأمر، وأن الحكم بنسبة كبيرة، سيتم إلغاؤه.

كما أكدت مصادرنا أن محمد رمضان يستعد للسفر إلى كوت ديفوار، لارتباطه بتقديم الأغنية الدعائية لبطولة الأمم الأفريقية المقامة هناك، 13 من شهر يناير الجاري، كما سيتواجد في ختام البطولة أيضا، 11 فبراير المقبل، لتقديم الأغنية مرة أخرى.

وكانت محكمة  جنح مستأنف الشيخ زايد أصدرت حكما على محمد رمضان في نوفمبر الماضي، بالحبس سنة غيابيا بتهمة ترويجه أخبار كاذبة ضد بنك الـ"Cib"، بعد بثه فيديو عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي قال فيه: "صحيت النهارده على تليفون من البنك بيقولي أستاذ محمد رمضان الدولة تحفظت على فلوسك، قولتله مفيش مشكلة أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي، الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد ما بيحطوا فلوس في البنك بيشيلوا فلوس في بيوتهم، مستورة"، وهو الفيديو الذي نشره رمضان بعد قيام البنك بالحجز على 6 ملايين جنيه من أمواله المودعة بالبنك، لتنفيذ حكم نهائي بالتحفظ على أمواله.

يذكر أن رمضان أحيا حفلا غنائيا ضمن فاعليات موسم الرياض في دورته الرابعة، في نهاية نوفمبر الماضي، حيث لم يرجع لمصر من وقتها، وهو الأمر الذي جعل البعض يتكهن بأنه خائف من العودة حتى لا يتم إلقاء القبض عليه في المطار.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search