السبت، 05 أكتوبر 2024

05:26 م

يعقوبو على رادار الزمالك.. والقرار النهائي في يد جوميز (خاص)

إسحاقو يعقوبو

إسحاقو يعقوبو

إسراء عدلي

A A

دخل مسؤولو نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع إسحاقو يعقوبو ظهير أيسر البنك الأهلي، لاسيما أن عقده مع ناديه سينتهي بنهاية الموسم الجاري. 

وعلم "تليجراف مصر" من مصدر داخل القلعة البيضاء، أن يعقوبو أبدى رغبته الكبيرة في الانضمام للزمالك خلال الميركاتو الصيفي. 

القرار النهائي بشأن ضم الصفقة من عدمه يعود للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، ذلك حال فك القيد خلال الموسم المقبل. 

عجز في مركز الظهير الأيسر بالزمالك

ويعاني الفارس الأبيض من أزمة في مركز الظهير الأيسر، بعد رحيل حاتم سكر للإسماعيلي وعبدالله جمعه لبلدية المحلة في موسم الانتقالات الشتوية الماضي.

وفي المباريات الأخيرة يوظف جوزيه جوميز محمد عاطف الجناح في مركز الظهير الأيسر في ظل إصابة فتوح، ولا يوجد بديل أمامه سوى اللاعب الشاب لاسيما بعد فشل السنغالي إبراهيما نداي في هذا المركز في المباريات التي شارك فيها بهذا المركز مما دفع جوميز المدير الفني للتراجع عن فكرة الدفع به بهذا المركز.

وفي المباراة الأخيرة للزمالك أمام بلدية المحلة، شارك اللاعب حسن أبو المعاطي الذي يعد من مواليد 2005، نظرا لعدم وجود أي بدائل أمام البرتغالي سوى اللاعب الشاب.

الزمالك يستعد لمواجهة بروكسي غدا في كأس مصر 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بروكسي، المقرر لها يوم الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وكان الزمالك قد تعادل مع بلدية المحلة دون أهداف في المباراة التي جمعتهما أمس الإثنين، في الدوري على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

search