الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:27 ص

الزمالك يبحث عن "مسّاك أيسر" لضمه في الصيف

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

إسراء عدلي

A A

يبحث مسؤولو نادي الزمالك على دعم الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، وخاصة في مركز الدفاع الذي يعاني منه الفارس الأبيض بعد رحيل محمود علاء وياسر حمد بنهاية الشهر الماضي. 

وقال مصدر لـ"تليجراف مصر"، إن المركز الأكثر بحثا في الزمالك هو المدافع، خاصة أنه لا يجيد فيه اللعب سوى حسام عبد المجيد المنضم لصفوف المنتخب الأولمبي في الفترة الحالية، فضلا عن إصابة محمود حمدي الونش بقطع في الرباط الصليبي.

أزمة دفاع في الزمالك 

ورحل عن الفارس الأبيض مدافعين من صفوف الفريق الأول بنهاية شهر يونيو الماضي، أولهم محمود علاء الذي قرر الرحيل بعد أن تنازل عن جزء كبير من مستحقاته للنادي، نظرًا لعدم مشاركته مع الفريق خلال الموسم الحالي.

لم يمر 48 على رحيل المدافع الهداف من الأبيض، ليخرج بعدها الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق ليعلن الرحيل بعد فسخ تعاقده بالتراضي.

وفي المباريات الأخيرة يلعب جوزيه جوميز بحسام عبدالمجيد وحمزة المثلوثي كثنائي قلب دفاع، ولا يوجد بديل لأي منهما في صفوف الأبيض.

وبعد ما سافر حسام عبد المجيد مع بعثة المنتخب الأولمبي إلى فرنسا، اضطر المدرب الدفع بنبيل عماد دونجا في مركز المدافع، في لقاء الزمالك أمام الإسماعيلي، لكنه لم يكن مقنعا له.

وفي الفترة الحالية يعتمد جوميز على أحمد مجدي المدافع الشاب مواليد 2005 في المباريات الرسمية ببطولة الدوري بجوار حمزة المثلوثي لتعويض غياب عبد المجيد.

search