الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:29 ص

بفيديو مشوق.. الأهلي يستعد للإعلان عن أولى صفقات الصيف

الأهلي

الأهلي

هيثم موسى

A A

يستعد النادي الأهلي للإعلان عن أولى صفقات الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية ، لدعم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بناءً على رغبة المدير الفني مارسيل كولر. 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يكشف التجهيز للإعلان عن الوافد الجديد للمارد الأحمر. 

ويبدو أن اللاعب الذي ظهر في مقطع الفيديو، هو يوسف أيمن الذي يحمل الجنسيتين المصرية القطرية معًا  وهو لاعب فريق الدحيل القطري، الذي أتم اتفاقه مع الأهلي.

صفقة الأهلي الجديدة

وأتم النادي  الأهلي مفاوضاته مع يوسف أيمن، واتفق معه علي جميع الشروط، ووقع اللاعب على عقد الإعارة لمدة موسم واحد بنية الشراء.

وفي سياق آخر، كشف مهاب عثمان المستشار القانوني للنادي  الأهلي، حقيقة تعرض القلعة الحمراء، لإيقاف القيد والخصم من رصيد الفريق الأول، بسبب قضية عبد الله السعيد لاعب الفريق السابق، والزمالك الحالي.

الأهلي يكشف حقيقة إيقاف القيد بسبب قضية عبد الله السعيد


وأكد عثمان لـ"تليجراف مصر" أنه لا صحة لما تردد حول قضية عبد الله السعيد، مشيرًا إلى أن  الأهلي مطالب فقط بسداد الرسوم القضائية في القضية، واللاعب سبق له أن سدد نفس قيمة الرسوم (70 ألف فرانك سويسري).

وقال إن "هذه الرسوم صدرت من المحكمة الرياضية الدولية (كاس) وفقا للائحة المالية الخاصة بهذه المحكمة وهي رسوم متعارف عليها".

وأضاف أن "المحكمة الرياضية الدولية، قررت إلغاء حكم مركز التسوية والتحكيم في مصر، والذي كان قد صدر لصالح  الأهلي بتغريم السعيد 2 مليون دولار والحجز علي ممتلكاته، بسبب بطلان لائحة مركز التسوية".

وتابع "حاليا قضية السعيد انتهت بسبب عدم اعتراف (كاس) بحكم مركز التسوية".

وكانت المحكمة الرياضية الدولي "كاس"، قد ألزمت النادي الأهلي أمس الثلاثاء، بدفع 70 ألف فرنك سويسري إلى عبدالله السعيد.

ومنحت "كاس" النادي  الأهلي مهمة 30 يومًا، لسداد الـ70 ألف فرنك سويسري أي ما يعادل (3 ملايين و500 ألف جنيه مصري"، قيمة التعويضات لصالح عبد الله السعيد.

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد طلب مقاضاة عبد الله السعيد، بعد انتقاله من اتحاد جدة إلى فريق بيراميدز، الأمر الذي أدى لاتخاذ مجلس إدارة القلعة الحمراء، إجراء قانوني ضد اللاعب لعدم التزامه بالعقد الثلاثي المبرم بينهما.

وانتقل عبدالله السعيد مؤخرًا إلى نادي الزمالك قادمًا من بيراميدز، لمدة موسم ونصف الموسم.

search