الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:58 م

خطوة جديدة من رابطة الأندية بشأن التعدي على مصور "صدى البلد"

التعدي على المصور كيرولس صلاح

التعدي على المصور كيرولس صلاح

مصطفى منازع

A A

تقدمت رابطة الأندية المصرية المحترفة، بالشكر إلى الشركة الأفريقية لسرعة اتخاذها الإجراءات اللازمة ضد الموظف الذي اعتدى على صحفي عقب مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز.

وقالت الرابطة، في بيان، إن "هذا ليس جديدا على الشركة الأفريقية التي تقدر المؤسسات الإعلامية".

واعتذر قيادات الشركة الأفريقية للمصور الذي تم الاعتداء عليه، وتعهدوا داخل نقابة الصحفيين على التعاون مع الصحفيين وتقديم أوجه الدعم لهم أثناء إقامة المباريات.

وأصدرت الشركة الأفريقية المسؤولة عن تأمين المباريات في الملاعب، بيانًا بشأن المصور الصحفي كيرولس صلاح، المصور الصحفي بموقع "صدى البلد" بعد الاعتداء عليه في أثناء قيامه بتصوير لاعبي  الأهلي عقب انتهاء لقاء المارد الأحمر أمام بيراميدز، في نطاق المكان المحدد للمصورين داخل الملعب.

وقالت الشركة في بيان لها: "تؤكد الشركة الأفريقية كامل الاحترام والتقدير لكافة الجهات والمؤسسات التي تساهم في نجاح المنظومة الرياضية والحفاظ على ظهور الملاعب المصرية في جميع المجالات والأنشطة الرياضية في أفضل صورها أمام العالم".

أضاف البيان: "لذا تؤكد الشركة الأفريقية على حسن التعامل مع كافة الجهات والأفراد لإنجاح تلك المنظومة، وتؤكد الشركة أن ما حدث في نهاية مباراة النادي  الأهلي وبيراميدز بالدوري باستاد  القاهرة الدولي هو موقف فردي من موظف أمن بالشركة تجاه أحد المصورين، وهو أمر لا تقبله رئاسة الشركة ولا اللوائح المنظمة لها".

وتابعت الشركة: "تم اتخاذ الإجراءات التأديبية تجاه المخطئ واستبعاده من العمل بالنشاط الرياضي تمامًا، وتبدي الشركة الأفريقية اعتذارها للمصور عما حدث، كما أكدت رئاسة الشركة على أفرادها حسن التعامل وضبط النفس مع الجميع وعدم السماح بتجاوز حدود التعامل مع كافة الأجهزة والجهات المنوط بها إظهار الرياضة المصرية بالشكل المشرف".

search