الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:51 ص

كم عدد حلقات مسلسل مفترق طرق؟

أبطال مسلسل مفترق طرق

أبطال مسلسل مفترق طرق

خاطر عبادة

A A

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل هند صبري الجديد، يتشوق كثير من المتابعين لمعرفة "كم عدد حلقات مسلسل مفترق طرق؟".

وتم عرض مسلسل مفترق طرق، للمرة الأولى في مطلع يونيو الماضي، حتى ذاع صيته، خصوصًا عبر محركات البحث في جوجل.

الفنانة هند صبري 

عدد حلقات مسلسل مفترق طرق

يعتبر مسلسل مفترق طرق، من الأعمال الدرامية العربية الطويلة التي دفعت العديد من القراء لمعرفة كم عدد حلقات المسلسل المصري، وبسبب أحداثه المشوقة، حيث بدأ عرضه عبر منصة شاهد الالكترونية في إطار حلقتين فقط من كل أسبوع، كما يذاع المسلسل أيضا عبر قناة ام بي سي.
ويصل عدد حلقات مسلسل مفترق طرق، إلى 45 حلقة، وهو رقم قياسي بالنسبة للمسلسلات المصرية، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي من الإثارة والتشويق.
ويعتقد أنه سيتم تصوير عدد من الأجزاء بعد انتهاء عرض حلقات مسلسل مفترق الطرق، وذلك لأن النسخة الأصلية للمسلسل الأمريكي تصل إلى 156 حلقة.

قصة مسلسل مفترق طرق

ويعتبر مسلسل مفترق طرق هو النسخة المصرية العربية المستوحاة من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife.

وتجسد الفنانة هند صبري دور المحامية في المسلسل، حيث كانت اعتزلت المهنة بعد زواجها من شخصية مرموقة داخل المجتمع وهو ماجد المصري، والذي كان يعمل محافظا قبل أن يدخل السجن لتورطه في قضايا متعلقة بالفساد، وتحاول العودة لمهنة المحاماة من جديد للانفاق على أطفالها.

هند صبري وإياد نصار

أبطال مسلسل مفترق طرق 

ويقوم بدور البطولة في مسلسل مفترق طرق، عدد من النجوم البارزين، وهم: هند صبري وإياد نصار وماجد المصري وجومانا مراد وهدى المفتي وعلي الطيب، وليلى عز العرب، والعمل من تأليف السيناريست شريف بدر الدين، وإخراج أحمد خالد موسى.

أخبار متعلقة

search