الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:26 ص

هنا كان يعيش تامر ضيائي.. صدمة الجيران قبل الجنازة (فيدو وصور)

من أمام منزل الفنان تامر الضيائي

من أمام منزل الفنان تامر الضيائي

يوسف عماد الدين و محمد بخيت

A A

رصدت عدسة "تليجراف مصر" عددًا من الصور لمنزل الفنان الراحل تامر ضيائي، الذي يقع في شارع “مصر والسودان” بمنطقة المهندسين بالقاهرة. وجاءت وفاته إثر مشاجرة نشبت بينه وبين أحد أفراد الأمن في أحد المستشفيات.


وشهد العقار الذي كان يعيش به الفنان الراحل تامر ضيائي هدوءا تاما بعد الإعلان عن خبر وفاته، وأشار احد سكان العقار أنهم في حالة من الصدمة والحزن الشديد بعد أن فقدوا تامر الضيائي. 

وأدلت زوجة الفنان الراحل بأقوالها لرجال مباحث القاهرة بعد وفاة زوجها إثر مشاجرة مع فرد أمن بمستشفى الثدي التابع للمعهد القومي للأورام.

مشاجرة مع فرد أمن

قالت إنها حضرت مع زوجها لإجراء كشف طبي، ولكن نشبت مشاجرة بين زوجها وفرد أمن بسبب أولوية الدخول.

وأضافت بأن زوجها تامر مريض قلب، وأجرى قسطرة قبل 3 أشهر، وكان من المقرر له إجراء عملية تركيب دعامتين وسبق أن أصيب بجلطة، وأوضحت أنه توفي على باب المستشفى بعد أن انصرف عقب المشاجرة.

وألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على المتهم بالتعدي على الفنان الراحل تامر ضيائي في منطقة التجمع الأول.

وفاة تامر ضيائي

ولقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة بوفاة الفنان تامر ضيائي أمام أحد مستشفيات الأورام، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبيّن أن المتوفى حضر إلى المستشفى برفقة زوجته التي تعاني من مرض سرطان الثدي، وحاول الدخول لكن فرد الأمن منعه.

مشاجرة

ودلت التحريات أنه نشبت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، صفع على إثرها فرد الأمن الفنان على وجهه، ليرد الأخير الصفعة، وبعد ذلك انصرف تامر ضيائي، لكنه أصيب بالإغماء أمام المستشفى، وتوفي في الحال.

تم ضبط فرد الأمن المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

search