الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:08 ص

رئيس نادي النجوم يُعلق على زيادة أسعار تذاكر بيراميدز والأهلي

محمد الطويلة

محمد الطويلة

A A

تحدث محمد الطويلة رئيس نادي النجوم لكرة القدم عن أزمة تذاكر المباريات المتداولة على صفحات التواصل الاجتماعي، بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز، المقرر لها يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز “دوري نايل”. 
وكتب "الطويلة" على حسابه على مواقع التواصل:" الكلام المتداول حاليا على أن النادي صاحب الملعب بأي مباراة هو الذي يحدد سعر التذكرة.. ودا كلام خطير ومقصده واضح للجميع وهي فعلا معلومة حق يراد بها باطل.. ولكن "هذا هو الحل يا اتحاد الكرة".
وأضاف: "بما إنك كاتحاد مسؤول عن حماية مصالح جميع عناصر اللعبة .. وبما أن الجماهير من أهم عناصر اللعبة.. فلا يجوز أن تترك تلك المصالح في يد الهواة والمراهقين ودعاة الفتنة". 

رئيس نادي النجوم عبر فيسبوك 

وتابع: "إذا عليك كاتحاد يعمل على هذا الصالح أن تضع فورا سقفا لأي زيادة في أسعار التذاكر بالمباريات يتعدى النسبة المتداولة للربح في أي مجال وهي على ما أعتقد لا تزيد عن 25 % من السعر الدارج". 
وأتم: "بذلك تضع كاتحاد حدا لفتنة مرتقبة وإلا فإنك لن تستطيع معالجة الوضع في قادم الأيام لأن ذلك سيدخل في نطاق بعيدا عن الرياضة تماما ويعد نوعا من أنواع "الاحتكار".

قيمة تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز

وبلغت قيمة تذاكر الدرجة الثالثة لجماهير الفريقين، 200 جنيه، والدرجة الأولى 2000 جنيه، والـvip بـ5000 جنيه.

قيمة تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ويواجه الأهلي نظيره بيراميدز يوم الإثنين المقبل 22 يوليو الجاري، على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، وتقام في تمام التاسعة مساء بتوقيت  القاهرة.

موقف بيراميدز في الدوري

يحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، جمعها من 21 انتصار، و5 تعادلات، بينما تلقى الهزيمة خلال مواجهتين هذا الموسم.

موقف الأهل في الدوري

في المقابل، يتواجد المارد الأحمر بالمركز الثاني برصيد 63 نقطة، حصدها من 20 انتصارا، و3 تعادلات، بينما تذوق مرارة الهزيمة في مواجهتين.

search