السبت، 05 أكتوبر 2024

01:25 م

عامل يحاول التخلص من حياته بقرص غلة في منشأة القناطر

اسعاف - صورة أرشيفية

اسعاف - صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أصيب عامل بحالة تسمم بعد تناوله قرص غلة للتخلص من حياته بسبب خلافات مع والده في منشأة القناطر، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء سامح الحميلي، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد فيه بإصابة كمال، أ، 20 سنة، عامل، بحالة تسمم ولا يمكن استجوابه بعد تناوله قرص غلة للتخلص من حياته بسبب معاتبة والده له وصفعه على وجهه لتعديه بالسب والشتم على نجلة عمه، وتولت النيابة التحقيق.

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلا بد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

search