الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:09 ص

إصابة عامل بحروق بسبب زجاجة مولوتوف في كرداسة

صور أرشيفية

صور أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أصيب عامل بحروق من الدرجة الأولى، بعد أن ألقى شخص عليه زجاجة مولوتوف بسبب خلافات عائلية في كرداسة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء سامح الحميلي، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، بإصابة عصام، ر، 50 سنة،  عامل بحروق متفرقة بالجسم، بعد أن قام محمد، ص، 35 سنة، بإلقاء زجاجة مولوتوف عليه بسبب خلافات عائليه بينهما.

وألقي القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

في وقت سابق، أقدمت سيدة على إشعال النيران في نفسها، محاولة إنهاء حياتها بأحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم في محافظة  الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث  الجيزة، إشارة من المقدم هشام فتحي، رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، بإشعال سيدة للنيران في نفسها محاولة إنهاء حياتها في أحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية  بالجيزة إلى موقع البلاغ، لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، والوقوف على السبب وراء إشعال السيدة النيران في نفسها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتبين من خلال التحقيقات التي باشرها العقيد حسن دكروري، مأمور قسم شرطة الجيزة، أن السيدة تدعى “فاطمة ف”، 30 سنة، مصابة بحروق متفرقة بالجسم بنسبة 100%، وأنها أضرمت النار في شقتها ونزلت إلى الشارع بسبب إدمانها للمخدرات.

تحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات.

search