السبت، 05 أكتوبر 2024

01:21 م

بحبلها السري.. العثور على طفلة حديثة الولادة بشارع الهرم

العثور على طفلة حديثة الولادة

العثور على طفلة حديثة الولادة

يوسف عماد الدين

A A

عثرت قوات الأمن على طفلة حديثة الولادة ملقاة في شارع الهرم، حيث كانت الطفلة ملقاة على ظهرها بين الدور الأرضي والأول في أحد المباني، بكامل ملابسها ومربوطة بالحبل السري. وتم العثور بجانبها على قارورة حليب صناعي وقنينة للأطفال الرضع.

الطفلة

ووفقًا لتصريحات أحد حاضري الواقعة، ويدعى “كمال”، 47 عامًا، سائق، فإنه أثناء عودته إلى محل سكنه، عثر على الطفلة ولا يعلم عنها أي تفاصيل أخرى، وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تسعى الجهات المختصة إلى الكشف عن ملابسات الواقعة وتحديد هوية الطفلة، وكذلك التحقيق مع الشهود المحتملين لمعرفة الظروف التي أدت إلى تركها في هذا المكان.

 
لقيطة شربين"

في  واقعه أخري كان قد عثر فرد أمن إداري بمستشفى شربين المركزي في محافظة الدقهليه، على طفلة حديثة الولادة "لقيطة" ملقاة بجانب سور المستشفى وترتدي ملابسها كاملة، وجرى إيداع الطفلة بحضانة المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط والدة الطفلة المتورطة في الواقعة.

مدير أمن الدقهلية

كان اللواء مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء  مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد محمد منير العدل، مأمور مركز شرطة شربين، من "هاني.م..ع"، 38 عاما، فرد أمن إداري بمستشفى شربين المركزي ومقيم عزبة الجزار،  بعثوره على طفلة لقيطة "حديثة الولادة" عمر يومان تقريبا والحبل السري مربوط بجوار سور المستشفى من الخارج وملفوفة ببطانية وترتدي ملابس أطفال والحالة الصحية جيدة ولا يوجد بها ثمة إصابات ظاهرية.انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين بقيادة الرائد صلاح عودة، رئيس المباحث.

بالفحص تبين وجود طفلة لقيطة عمر يومان وترتدى ملابس أطفال، وقيام إحدى السيدات بإلقائها بجوار المستشفى.جرى إيداع الطفلة بمستشفي شربين المركزي قسم الحضانة" لتقديم الرعاية الصحية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وفحص كاميرات المراقبة بمحيط المستشفى وسجلات الدخول والوصول لوالدة الطفلة .

search