الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:53 ص

ميدو عن أزمة رمضان صبحي: صفحة جديدة من الفساد والظلم

نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو

نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو

محمد فتحى

A A

أثار نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو جدلًا كبيرًا في الشارع الكروي بعدما صرح بأن لاعب وسط بيراميدز، رمضان صبحي، تعرض لظلم كبير عقب قرار لجنة مكافحة المنشطات برفع إيقافه.

ميدو يطالب بمشاركة صبحي

طالب ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الهدف" على فضائية "أون تايم سبورتس 2" بمشاركة رمضان صبحي في مباراة فريقه بيراميدز أمام الأهلي.

 وقال: "لا أعتقد أنه سيبدأ اللقاء، ولكن يجب أن يكون له دور". 

وأكد ميدو أن المدير الفني لبيراميدز، يجب أن يستغل دوافع رمضان صبحي بالشكل الصحيح، مشيرًا إلى أن الضغوط قد تؤثر عليه إذا بدأ المباراة، لكنه قادر على تغيير النتيجة عند مشاركته في الوقت المناسب.

تعليق ميدو على رفع الإيقاف

علق ميدو على قرار رفع الإيقاف عن رمضان صبحي قائلاً: "صفحة جديدة من الفساد والظلم، لا يمكن أن تحدث في أي مكان إلا مصر، لاعب في عز تألقه يتعرض لإرهاب معنوي بشكل غير طبيعي". 

وأضاف: "كلنا نعرف أن القانون يقول إنه لا يمكن إيقاف لاعب طالما عينته الأولى سلبية".

دعوة للتحقيق

وطالب ميدو بإجراء تحقيق في الأمر، معبرًا عن أمله في أن يحصل رمضان صبحي على حقه، وأكد على أهمية تأهيله نفسيًا قبل العودة للملاعب لتجنب تكرار الأخطاء السابقة. 

وأشاد ميدو بشخصية رمضان صبحي القوية، معربًا عن أمله في ألا يؤثر عليه ما حدث وأن يركز على الحصول على حقه في الملعب، معتبرًا إياه لاعبًا كبيرًا.

المباراة المقبلة

يستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز يوم الإثنين المقبل، 22 يوليو، في إطار منافسات الجولة 31 من عمر الدوري الممتاز، وسط توقعات بمشاركة رمضان صبحي بعد رفع الإيقاف عنه.

search