السبت، 05 أكتوبر 2024

01:19 م

في هذا الموعد.. توقف خدمات البنك التجاري الدولي

البنك التجاري الدولي

البنك التجاري الدولي

ولاء عدلان

A A

أفاد البنك التجاري الدولي - مصر، بأن بعض الخدمات المصرفية ستتوقف عن العمل غدًا الجمعة 19 يوليو 2024.

وقال البنك في رسائل لعملائه، إنه نتيجة لبعض التحديثات الفنية على النظام الخاص به، ستتوقف بعض الخدمات البنكية عن العمل غدًا اعتبارًا من الساعة 2 بعد منتصف الليل، وحتى الثانية عصرًا من اليوم نفسه.

وتضم قائمة الخدمات التي لن تكون متاحة أثناء فترة تحديث النظام الخاص بالبنك التجاري الدولي، خدمة شبكة التحويلات اللحظية وخدمات الإنترنت البنكي والخدمة المصرفية عبر الهاتف المحمول، وكذلك الخدمات المالية عبر الخدمة التليفونية البنكية وبعض خدمات ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك.

وناشد البنك التجاري الدولي عملاءه التأكد من إجراء معاملاتهم المالية قبل بدء فترة التحديث فجر الجمعة.

رسالة البنك التجاري الدولي لعملائه

ويمتلك البنك التجاري الدولي قاعدة عملاء تتجاوز حاجز الـ2.1 مليون عميل، وخلال الفترة من يناير إلى مارس الماضي ارتفعت إيرادات البنك إلى 21.8 مليار جنيه مسجلة نموا بقرابة 82% مقارنة بما كانت عليه خلال الفترة المماثلة من العام الماضي، وارتفع أيضا صافي الدخل بنهاية مارس الماضي بنحو 97% على أساس سنوي إلى 11.9 مليار جنيه. 

ويعد سهم التجاري الدولي في البورصة المصرية صاحب الوزن الأكبر على مؤشر السوق الرئيسي (إيجي إكس 30)، وخلال الساعة الأولى من جلسة اليوم الخميس، ارتفع بقرابة 0.4% وذلك بعد أن أغلق أمس مرتفعا بأكثر من 1% عند مستوى 78.4 جنيه. 

search