الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

رد الأهلي على رفع أسعار تذاكر مباراته أمام بيراميدز

الأهلى وبيراميدز

الأهلى وبيراميدز

محمود حسن

A A

أكد مصدر في نادي الأهلي أن رفع أسعار تذاكر مباراتهم أمام بيراميدز، المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل، يعود إلى حق بيراميدز كصاحب للأرض، مشيراً إلى أن النادي لا يمكنه فرض أي شيء بخصوص هذا الأمر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": "نحن نعلم أن سبب ارتفاع الأسعار هو رد طبيعي على ما قمنا به في مباراة الذهاب حيث رفعنا سعر التذكرة. لدينا مبرر وهو أن جمهورنا يعد بالملايين، ولم نجد أي مشكلة في ذلك في الوقت السابق".

وأضاف المصدر أن بيراميدز أبلغ الأهلي بعد مباراة الذهاب أنه سيرفع سعر التذكرة أيضاً في المباراة القادمة، مشيراً إلى أن جمهور الأهلي قام بشراء جميع تذاكر الدرجة الثالثة، وهم واثقون من أنه سيقوم بشراء التذاكر المتبقية في الساعات القادمة، نظراً لأهمية المباراة في منافسة الدوري.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز

وتبلغ أسعار التذاكر كما يلي:

  • درجة ثالثة يمين: 200 جنيه.
  • درجة أولى يمين: 2000 جنيه.
  • المقصورة الرئيسية: 5000 جنيه.

وأكد مصدر في شركة تذكرتي أن النادي المنظم هو الجهة المسؤولة عن تحديد أسعار التذاكر لمبارياته، وأن شركة تذكرتي لا تتدخل في هذه العمليات، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة هو المسؤول عن تحديد أسعار تذاكر مباريات منتخب مصر.

تُقام المباراة على استاد 30 يونيو، وتم فتح باب الحجز عبر موقع شركة تذكرتي للجماهير الراغبة في حضور المباراة ضمن الجولة 31 من الدوري الممتاز.

search