الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:24 م

الزمالك يكشف حقيقة عرض سيف الجزيري للبيع

سيف الجزيري

سيف الجزيري

محمد علي

A A

كشف المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أحمد سالم، حقيقة عرض اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نشر سالم عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”: “لا صحة على الإطلاق لما تردد عن وجود جلسة مع جوزيه جوميز لمناقشة تجديد تعاقده، لأن التعاقد معه سارٍ حتى نهاية الموسم القادم بنفس البنود والشروط ودون أي تعديلات”.

استمرار جوميز 

وفسر ذلك بأنه وفق العقد المبرم في منتصف الموسم الحالي الذي تضمّن شرطًا واحدًا لتجديده لسنة إضافية بالفوز بالكونفدرالية وهو ما تحقق بالفعل.

وتابع “لا صحة أيضًا لما تردد عن عرض المهاجم الدولي سيف الدين الجزيري للبيع، حيث إنه المهاجم الأساسي للفريق”.

صفقات جديدة

فيما يواصل مسؤولو الزمالك الليل بالنهار من أجل حسم ملف الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تمهيدًا لرفع عقوبة إيقاف القيد الموقعة على النادي وسيتم حلها بمجرد سداد 39 ألف دولار لمساعدي “فيريرا”.

ويعتبر مهاجم حرس الحدود محمود ممدوح، أولى الصفقات بعد أن توصل مسؤولي الزمالك لاتفاق معه، خلال جلسة في المستشفى الذي يعالج به عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء أحمد سليمان، مع وكيل أعمال اللاعب محمد الجيلاني، وتم الاتفاق على انتقال المهاجم إلى صفوف الزمالك في الموسم الجديد.

وأكد وكيل أعمال اللاعب لأحمد سليمان، أن محمود ممدوح يرحب بالانتقال لصفوف الزمالك، ومن المنتظر أن يعقد الزمالك جلسة أخرى مع اللاعب من أجل الاتفاق على بعض الرتوش النهائية.

واقترب الزمالك من ضم حارس مرمى حرس الحدود، كريم عماد، وفي الوقت الحالي عادت مفاوضات الزمالك مع الحارس ووكيل أعماله، إلا أن الأزمة تكمن حاليًا في توقيع الحارس لأحد الأندية الـخمسة الأوائل، بعدما تأخر الزمالك في التفاوض معه في الفترة الماضية، وهي الأزمة التي يسعى الزمالك لإيجاد حل لها.

search